رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

ترقية هاني مسعد ومحمد خيري ومصطفي جمعة لمنصب معاون نائب رئيس الهيئة للشؤون العقارية بهيئة المجتمعات العمرانية

الإثنين 03/يونيو/2024 - 11:37 م
صدى العرب
طباعة
صدى العرب
تهنئ جريدة السوق العربية المشتركة الأستاذ هاني مسعد والاستاذ محمد خيري والأستاذ مصطفي جمعه على ترقيتهما إلى منصب معاون نائب رئيس الهيئة للشؤون العقارية بهيئة المجتمعات العمرانية بوزارة الإسكان.

تأتي هذه الترقية تقديراً لجهودهما الكبيرة وإسهاماتهما الفعالة في تطوير القطاع العقاري. وقد تميز الأستاذ محمد خيري والأستاذ هاني مسعد بكفاءتهما وإخلاصهما في العمل، مما جعلهما يستحقان هذه الترقية المستحقة.

تعبر جريدة السوق العربية المشتركة عن فخرها واعتزازها بهذه الكفاءات الوطنية التي تساهم في دفع عجلة التنمية والتطوير. نتمنى لهما المزيد من التوفيق والنجاح في مسيرتهما المهنية، ونتطلع إلى تحقيق المزيد من الإنجازات تحت قيادتهما الرشيدة.


حركة الترقيات جاءت بناءً على عرض الدكتور حسن الشوربجي نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع الشئون العقارية والتجارية، الذي أكد أن هناك توجها قويا منذ فترة بناءً على رؤية القيادة السياسية، وتوجيه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة بأن تمنح فرص أكبر للشباب لتولي مسئولية مواقع قيادية بكافة أجهزة وقطاعات وزارة الإسكان لما تقوم به الوزارة من مجهود كبير وضخم لتطوير القطاع العقاري.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر