رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

مركز النيل للإعلام ببنها ينظم حلقة نقاشية بعنوان "نحو قربة منتجة" بالعمار

الثلاثاء 23/يناير/2024 - 10:03 ص
صدى العرب
طباعة
غادة إبراهيم
نظم مركز النيل للإعلام ببنها حلقة نقاشية بعنوان نحو قرية منتجة فالوحدة المحلية بقرية العمار طوخ القليوبيه وذلك في إطار الحملة الإعلامية التي ينظمها قطاع الإعلام الداخلي للهيئة العامة للاستعلامات برئاسة الكاتب الصحفي ضياء رشوان لدعم الصناعات الوطنيه وتفضيل بشراء المنتج المحلي تحت شعار مستقبل ولادنا في منتج بلدنا.

واكد الدكتور عزت الخياط بكلية زراعه مشتهر جامعة بنها على تعظيم الاستفادة من زراعه النخيل وذلك لاستغلال الجريد في صناعة الاقفاص بقرية مياي التابعه لقرية العمار مركز طوخ القليوبيه وهذا يسهم في دعم الاقتصاد وتوفير فرص عمل الشباب ودعم المنتج المحلي مُشيرًا إلى اهم طرق الزراعه الحديثه الآمنه التي تعطي انتاجيه عالية وتعطي مردود اقتصادي كبير والحلقة.

 شارك فيها عدد من الرائدات الريفيات والمزارعين بحضور أ هبة محمد مدير الوحدة المحلية بالعمار و كان على هامش الحلقة النقاشية زيارة ميدانية لورش مشروع الجريد في قرية مياي لإلقاء الضوء على هذا المشروع والتوعية به لدعم المنتج المحلي والتعرف على المعوقات التي تواجه هذا المشروع ومطالب العاملين به واقتراح سبل الحل.

قام بإعداد الحلقة والزيارة أميرة محروس مشرف نشاط النيل بمجمع إعلام بنها تحت إشراف عمرو حسن مدير إعلام القليوبية،وأماني الحاج علي مدير مجمع إعلام بنها.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر