رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

السفير مهند العكلوك يستقبل الأمين العام المساعد رئيس قطاع الإعلام بجامعة الدول العربية

الأربعاء 10/يناير/2024 - 09:22 ص
صدى العرب
طباعة
سارة خاطر
استقبلت المندوبية الدائمة لدولة فلسطين اليوم الثلاثاء ٩ يناير ٢٠٢٤ سعادة السفير أحمد رشيد خطابي، الأمين العام المساعد رئيس قطاع الإعلام بجامعة الدول العربية. وقد تناول اللقاء سبل تعزيز التعاون بين قطاع الاعلام والمندوبية لفضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني، بما فيها جريمة الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل في قطاع غزة، وإرهاب جيش الاحتلال والمستوطنين الإسرائيليين في الضفة الغربية المحتلة.

كما تم مناقشة قرارات مجلس وزراء الأعلام العرب الأخير وسبل تنفيذها، بالإضافة إلى الاتفاق على عقد مزيد من النشاطات والندوات الإعلامية على غرار الندوة الأخيرة الخاصة بملتقى قادة الإعلام العربي التي كان لها دور كبير في تسليط الضوء على ازدواجية المعايير في وسائل الإعلام الغربية وزيف رواية الاحتلال بخصوص العدوان على قطاع غزة.

من جانبه، أطلع السفير مهند العكلوك - المندوب الدائم لدولة فلسطين ضيفَهُ على أهم المستجدات بخصوص القضية الفلسطينية والانتهاكات الاسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني، وقد جرى اللقاء بحضور كل من المستشار جمانة الغول والملحق الدبلوماسي علا الجعب، من المندوبية الدائمة لدولة فلسطين.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads