رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

طلائع الجيش يختتم تدريباته اليوم.. استعداداً لمواجهة "زد" غداً

الجمعة 29/ديسمبر/2023 - 03:14 م
صدى العرب
طباعة
ياسر هاشم
يختتم فريق طلائع الجيش لكرة القدم تدريباته عصر اليوم الجمعة بملعبه بجهاز الرياضة العسكرى ، وذلك استعدادا لمواجهه فريق زد ، غداً السبت فى السابعة مساء بجهاز الرياضة ، ضمن مباريات الأسبوع الحادى عشر لدورى Nile 

يؤدى الطلائع تدريبا خفيفا تحت إشراف الكابتن عبد الحميد بسيونى المدير الفنى والجهاز المعاون ، بعدة يختار بسيونى 20 لاعباً للدخول فى معسكر مغلق حتى موعد المباراة .
وتشهد صفوف الطلائع فى مباراة الغد عودة الثلاثى محمد فتح الله وإسلام محارب وفريد شوقى بعد انتهاء الإيقاف ، فقد غاب هؤلاء اللاعبين الثلاثة عن لقاء سموحة الأخير بسبب الإيقاف ، وهى المباراة التى تعرض فيها طلائع الجيش لظلم تحكيمى رغم وجود تقنية الفار و 5 حكام فى المباراة .
لكن المنظومة المحترمة بفريق طلائع الجيش لا تشكو ، ولا تنظر إلى الوراء ، بدل تدعم وتساند جميع عناصر اللعبة من أجل النجاح ، ولكنها تطالب فقط بالعدالة ومنح ما فريق حقة المشروع .

كان طلائع الجيش قد واصل تدريباته اليومية الجادة عقب مباراة سموحة الأخيرة فى الدورى بسبب ضيق الوقت بين المباراتين ( 48 ساعة) ، وهو ما يدعوا للدهشة والاستغراب ، ويطرح  سؤالا للمسؤولين القائمين عن منظومة كرة القدم فى مصر سواء كان إتحاد الكرة أو لجنة المسابقات أو لجنة الأندية وهو أين العدالة فى توزيع مواعيد المباريات ، وما هى الحكمة فى إقامة مباريات كل 48 ساعة طالما هناك متسع كبير وطويل من الوقت قبل المباريات ، خاصة وأن هناك 13 ناديا لا يشاركون فى أى مسابقات سوى الدورى ، فهل هو دورى هذا العام ل 13 ناديا فقط ؟

من جانبه عكف عبد الحميد بسيونى خلال ال 48 ساعة الماضية على دراسة مباريات فريق زد الأخيرة بالدورى خاصة مباراته مع الداخلية ، للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف الفريق بحثاً عن استعادة الانتصارات بالمسابقة المحلية .
يذكر أن طلائع الجيش يحتل المركز التاسع بجدول ترتيب الدورى برصيد 14 نقطة .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads