رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

رياضة

طلائع الجيش يختتم تدريباته اليوم إستعدادأ لإنبي غداً في كأس الرابطة

الخميس 27/يناير/2022 - 12:51 م
صدى العرب
طباعة
أحمد الجيوشى
يختتم فريق طلائع الجيش لكرة القدم تدريباتة اليوم إستعداداً للقاء إنبي عصر غداً الجمعة في الجولة الرابعة لكأس الرابطة للأندية المحترقة .

حيث يؤدي الطلائع تدريبا خفيفا بملعبه بجهاز الرياضة العسكري يضع خلاله الكابتن طارق العشري المدير الفني للفريق والجهاز المعاون الكابتن محمود عطا وأحمد عبد العزيز ود . عبد الحليم كامل وسيد السويركي اللمسات النهائية علي خطة وتشكيل المباراة ، وتحديد دور كل لاعب في المباراة ، كما يطمئن العشري خلال تقسيمة الخفيفة في المران على جاهزية جميع اللاعبين خاصة مجموعة اللاعبين الشباب لتحديد موقفهم من مباراة إنبي . 

كان طلائع الجيش قد واصل تدريباته اليومية الجادة بدون راحه بملعبه بجهاز الرياضة العسكري ولعب الفريق مباراة ودية مع فريق الشمس فاز خلالها الطلائع بهدفين مقابل هدف ، وقد أستغل الكابتن طارق العشري المباراة في تجربة جميع اللاعبين الذين لا يشاركون في المباريات بشكل رسمي ، وكذلك العائدين من الإصابات والشباب لتجهيزهم للمباريات الرسمية .

وقبل المران حرص الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن طارق العشري والجهاز المعاون والعميد أحمد فؤاد مهدى مدير الكرة وجميع واللاعبين علي تقديم واجب العزاء للكابتن يسري عرفان المدير الإداري للفريق في وفاة المرحومة والدتة .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads