رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

احتفل باليوم العالمي للحيوان بإجازة مميزة مع حيوانك الأليف في فندق شيراتون جراند لندن بارك لاين

الإثنين 03/أكتوبر/2022 - 06:56 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
بمناسبة اليوم العالمي للحيوان، يرحب فندق شيراتون جراند لندن بارك لاين بضيوفه من دول الخليج برفقة حيواناتهم الأليفة في إجازة رائعة تمنح الجميع وقتاً من الاسترخاء والمرح. وبهذا أصبح بوسع الأصدقاء الأليفين الانضمام إليكم في إقامة مريحة أثناء التواجد في لندن.

 

يقدم فندق شيراتون جراند لندن بارك لاين لضيوفه خياراً يسمح لحيواناتهم الأليفة بمرافقتهم في غرفهم مهما كان طول فترة الإقامة، حيث يحرص الفندق الراقي من فئة خمس نجوم على اطمئنانكم بوجودهم إلى جانبكم بينما تستمتعون بإقامة مميزة وإطلالات رائعة على حديقة جرين بارك على مقربة من شارع بوند ونايتسبريدج وقصر باكينغهام وويستمنستر.

 

يقدم الفندق للحيوانات الأليفة القادمة برفقة الضيوف خدمات خاصة بهم، إذ يجدون الأطعمة اللذيذة في المطعم وفي الغرفة لضمان إقامة مثالية في قلب منطقة مايفير الراقية، والتي ستحظى برضا الضيوف من البشر والحيوانات الأليفة.

 

وللضيوف الباحثين عن أنشطة متميزة في العاصمة برفقة حيواناتهم الأليفة، يقدم الفندق عند الوصول برنامجاً مثالياً يتضمن مجموعة مختارة من الأنشطة المحلية لعيش ذكريات لا تنسى في المدينة.

 

كما يسرّ بار Smith & Whistle الأنيق في الفندق أن يستقبل الضيوف مع حيواناتهم الأليفة على اختلاف أنواعها، ليقدم تشكيلة من المشروبات المعدّة خصيصاً لهم بحيث يطلب الضيوف مشروباتهم المفضلة ليحصلوا على مشروب مجاني يعده الفريق المتمرس – سواء "بوتشي كولادا" أو "هاوندز هوبس" أو "بوش بوتش".

 

وخلال إجازتها المستحقة، تحظى الحيوانات الأليفة بنوم هانئ ووجبات شهية من قائمة الخيارات المخصصة من ضمن قائمة خدمة الغرف، حيث يبذل فريق الفندق كل جهده كي يستمتع الضيوف وحيواناتهم بالإقامة والخدمة من خلال تجهيز أسرّة وثيرة للحيوانات داخل الغرفة.

 

وفي تعليق له، قال جاستين بينشبيك، المدير العام لفندق شيراتون جراند لندن بارك لاين: "يسرّنا أن نوفّر للضيوف ولحيواناتهم الأليفة خياراً مميزاً للإجازة المثالية. فموقعنا قريب من حديقة جرين بارك التي كانت موقع تصوير فيلم 101 Dalmatians، وتتزين غرفنا بتماثيل صغيرة لتلك الكلاب اللطيفة احتفاءً بارتباطنا بالمكان – الأمر الذي يجعل فندق شيراتون جراند لندن بارك لين خياراً بارزاً للراغبين بتدليل حيواناتهم الأليفة. فنحن نعرف أن رفقة الكلاب تمنح البشر الطمأنينة، وخاصة في الظروف التي شهدناها مؤخراً، ولهذا فإننا فخورون بتقديم عرضنا للضيوف كي يتمكنوا من عيش ذكريات ثمينة مع رفاقهم المخلصين."

 

تتوفر الغرف للحجز بأسعار تبدأ من 919 درهماً إماراتياً لليلة الواحدة، ويمكن إضافة لوازم الحيوانات إلى الغرفة مثل توفير الأسرّة وتبديل مفارشها وتوفير الأطعمة الخاصة وطبق الطعام بسعر 99 درهماً إماراتياً للكلب الواحد عند الطلب. ويمكن للضيوف الاطلاع على كافة محتويات قائمة المشروبات المتوفرة للحيوانات الأليفة لدى Smith & Whistle في موقعنا الإلكتروني عبر الرابط  www.marriott.com/hotels.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر