رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

عضو بمطوري القاهرة: القطاع العقاري قاطرة الاقتصاد في جذب العملات الدولارية لمصر

الثلاثاء 23/أغسطس/2022 - 07:51 م
صدى العرب
طباعة
حمادة عبد العزيز
قال الدكتور أحمد هندي المطور العقاري و عضو جمعية مطوري القاهره الجديده والعاصمة الادارية أن القطاع العقاري قاطرة الاقتصاد المصري في جذب العملات الدولارية لمصر.

وأكد هندي أن القطاع العقاري المصري لدية مؤهلات كبيرة حالياً تؤهلة لدخول حلبة المنافسة في جذب السياحة والعملات الأجنبية لمصر في الوقت الذي يشهد فية القطاع تطوراً كبيراً في التكنولوجيا البنائية والدليل البنية التحتية والمرافق التي تشهدها مشروعات العاصمة الإدارية حالياً.

واضاف عضو جمعيه مطوري القاهره الجديده والعاصمة الادارية مصر مؤهلة لتصدير العقار خاصه الفندقي والسكني أيضاً بغرض الاستثمار لافتاً إلى أن قطاع العقارات المصري والتشييد يشهد طفرة كبيرة لم تشهدها منذ 50عاما تقريباً.


ولفت هندي إلي أن القطاع العقاري استطاع مواجهة كل التحديات الاقتصادية الصعبة التي حدثت الفترة الأخيرة سواء جائحة كورونا أو الحرب العالمية الروسية الأوكرانية أو ارتفاع مدخلات البناء ورغم ذلك استطاع القطاع العقاري المصري الخروج من كل هذة الأزمات بكل قوة وصلابة .

وتابع هندي قائلا "بات لزاما علينا أن نعيد بناء قطاع السياحة" وأن يكون القطاع العقاري شريك أساسي في هذه المنظومة بكل ما يمتلكه من مقومات حالياً بجانب القطاعات الاقتصادية الأخري وشركاء النجاح نحو نهضة اقتصادية منتظرة.

واقترح عضو مطوري القاهرة الجديدة والعاصمة الادارية إقرار المزيد من الخطط لإعادة الترويج القوي في ظل الطفرة الهائلة التي تشهدها مصر والقطاع العقاري لجعل مصر قبلة دائمة لجميع الجنسيات من جميع أنحاء العالم، وتعزيز سبل الابتكار والاتجاه إلى نماذج جديدة للتسويق بما يتناسب مع تطورات المرحلة الحالية .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads