رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

صرف الاسكندرية" تنظم قافلة مائية فى العيد القومي للمحافظة

الأربعاء 27/يوليو/2022 - 09:18 ص
صدى العرب
طباعة
كتب:حمادة عبد العزيز


نظم فريق التوعية والمشاركة المجتمعية بشركة صرف صحي الإسكندرية، قافلة توعوية بأهمية الحفاظ على المياه وشبكات الصرف الصحي، بالتعاون مع حي الجمرك ووزارة الصحة ووزارة الأوقاف وادارة التنمية المحلية بحى الجمرك بوحدة صحة حجاري بحي الجمرك، في إطار إحتفالات محافظة الإسكندرية بالعيد السنوي لمحافظة الإسكندرية في 26 يوليو من كل عام.

وأكد اللواء مهندس محمود نافع رئيس شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، أهمية توعية المواطنين بمشروعات الصرف الصحي الجاري العمل عليها بالإسكندرية، وأهمية الحفاظ عليها ومدي تأثيرها علي حياة المواطن، وما تقدمه المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" من دور رئيسى في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار إلي الجهود التي تتم من بحث ودراسة وتنفيذ لعدد كبير جداً من المشروعات في شتي المجالات، وإلي دور المواطن في الحفاظ علي تلك المشروعات والإستخدام الأمثل لكل المرافق وتجنب السلوكيات الخاطئة في التعامل مع مياه الشرب والصرف الصحي.

جدير بالذكر أنه تم تقديم العديد من الخدمات وندوات التوعية وورش إعادة تدوير الزيوت وقامت ادارة الجمرك للتشغيل و الصيانة بتوفير سيارة الشفط وتم تلقى بلاغات والعمل على حلها فورا اثناء تواجد القافلة.


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads