رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

الأحد.. دورة غير عادية للمجلس الاقتصادي الاجتماعي على المستوى الوزاري لمناقشة تعديلات النظام الاساسي لأكاديمية النقل البحري

الأربعاء 20/أبريل/2022 - 12:57 م
صدى العرب
طباعة
سارة خاطر
يعقد المجلس الاقتصادي والاجتماعي دورة غير عادية على المستوى الوزاري يوم 24/4/2022، برئاسة نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة بجمهورية مصر العربية،ومشاركة السفير أحمد رشيد خطابي ــ الأمين العام المساعد، رئيس قطاع الإعلام والاتصال، ممثلا للامين العام، عبر تقنية التواصل المرئي، وذلك لمناقشة التعديلات الخاصة بالنظام الأساسي لموظفي الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.


وقالت الامانة العامة للجامعة العربية فى بيان لها اليوم " انه من المقرر أن ينظر المجلس خلال هذه الدورة، في توصيات الاجتماع الاستثنائي للجنة المنظمات للتنسيق والمتابعة المنبثقة عنه بتاريخ 21/3/2022، والذي بحث بدوره نتائج أعمال اجتماعات اللجنة الفنية المعنية بدراسة الأنظمة الأساسية الموحدة بالمنظمات العربية المتخصصة يومي 19-20/3/2022. علما أن هذه الاجتماعات عقدت بمقر الأمانة العامة برئاسة دولة قطر.


وتنعقد هذه الدورة غير العادية للمجلس المذكور تنفيذا للقرار رقم (2334) الصادر عن المجلس الاقتصادي والاجتماعي في دورته العادية السابقة (109) بتاريخ 10/2/2022.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر