رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
وزيرا الشباب والرياضة والثقافة يشهد انطلاق فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولى للفنون الشعبية السفير العراقي يلتقي السيد عمرو موسى لطرح القضايا العربية المشتركة للنقاش في أكبر حملة بمصر الوسطي .. ضبط 21 قضية سرقة كهرباء من خارج العداد بسمالوط بقيمة 2 مليون و300 ألف جنيه السفير العراقي يلتقي السفير الأردني لدى القاهرة قرار جمهوري.. الدكتور إيناس الجندي عميدًا لكلية طب الفم والاسنان بكفر الشيخ لفترة ثانية خبير اقتصادي يكشف تداعيات الحرب الإسرائيلية الإيرانية على البورصة اتحاد الكرة يرحب بجهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالى محافظ القاهرة: لن يتم التهاون في إزال المخالفات البنائية مهما كان حجمها أو موقعها دون استثناء لتنفيذ القانون وفرض هيبة الدولة محافظ القاهرة اجتماعًا مع السفير عاطف سالم المنسق العام للمنتدى الحضرى العالمى بنك مصر وأمازون يعقدان شراكة استراتيجية مع مصر للطيران لتمكين المدفوعات الإلكترونية السلسة والآمنة لجميع المسافرين المحليين والدوليين

اقتصاد

قفزة جديدة في أسعار الذهب اليوم

الثلاثاء 22/مارس/2022 - 03:46 م
صدى العرب
طباعة
متابعات
واصل سعر الذهب اليوم الثلاثاء في مصر قفزته خلال التعاملات، وصعد الجرام 45 جنيهًا دفعة واحدة بحلول الساعة الثانية ظهرًا، مقارنة بمستواه في منتصف، على الرغم من تراجع المعدن عالميا.

وكان سعر جرام الذهب صعد في بداية التعاملات بنحو 20 جنيهًا، ليصل إجمالي الزيادة اليوم 95 جنيهًا في الأسواق منذ بداية التعاملات وحتى الآن.

وصعد سعر الدولار حتى الآن بنحو 2.79 جنيه بعدما تحرك صباح امس، وسجل الآن 18.43 جنيه للشراء، و18.53 جنيه للبيع وفقا لبيانات البنك الأهلي.

وجاءت زيادة الدولار، بعد قرار البنك المركزي رفع سعر الفائدة 1% أمس الاثنين عقب اجتماع استثنائي.

وشهدت أسعار الذهب قفزات كبيرة في السوق المحلي الأسابيع الماضية، وذلك تأثرا بسعر المعدن عالميا والذي صعد بسبب إعلان الحرب بين روسيا وأوكرانيا.

أسعار الذهب اليوم
صعدت أسعار الذهب عيار 14 إلى 713 جنيها للجرام.

وزاد سعر الذهب عيار 18 إلى 917 جنيها للجرام.

وارتفع سعر الذهب عيار 21 إلى 1070 جنيها للجرام.

وزاد سعر الذهب عيار 24 إلى 1223 جنيها للجرام.

كما صعد سعر الجنيه الذهب إلى 8560 جنيها، وقد يختلف السعر من تاجر لآخر، ويساوي هذا السعر قيمة الذهب في الجنيه، ويرتبط سعره بأسعار الجرام عيار 21.

وهبط سعر الذهب عالميًا خلال تعاملات جلسة اليوم الثلاثاء، إلى نحو 1927 دولارا للأوقية، في الساعة 1:46 ظهرًا بتوقيت القاهرة، وفقا لبيانات وكالة بلومبرج.


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads