رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
بتكلفة 27 مليون جنيه وبطاقة تصميمية 5 الآف م3 / يوم ... محافظ الشرقية يفتتح محطة رفع صرف صحي نزلة العزازي بمركز أبو حماد محافظ القاهرة. يبعث برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بالذكرى ال٥١ لانتصارات أكتوبر المجيدة بيراميدز يخوض معسكر اعداد فى تركيااستعدادا للموسم الجديد بحضور رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم..... وزير الرياضة يستقبل الكابتن جمال الغندور الحكم الدولى ولجنة الحكام الأسبق "الخدمات البيطرية" تعالج وتفحص أكثر من 776 الف رأس خلال سبتمبر 2024 النائب العام يأمر بالتحقيق في بلاغ وزارة الكهرباء بشأن نشر مقطع يتضمن فتوى بإباحة سرقة المياه والكهرباء والغاز الأمين العام لصندوق تطوير التعليم تشهد حفل استقبال الطلاب الجدد والقدامي بجامعة مصر التكنولوجية محافظ القليوبية يشهد احتفالات الشباب والرياضة بالذكرى 51 لانتصارات اكتوبر بمسيرة نيلية وعروض فنية النائب تيسير مطر يهنئ الرئيس السيسي ورجال القوات المسلحة والشعب المصرى بذكرى انتصارات أكتوبر جامعة بنها الأهلية تنظم ورشة عمل تستهدف استخدام المعامل الافتراضية

اقتصاد

سعر الذهب اليوم يهبط 17 جنيها بالتعاملات المسائية

الخميس 24/فبراير/2022 - 07:55 م
صدى العرب
طباعة
متابعات
هبط سعر الذهب اليوم الخميس، في التعاملات المسائية بقيمة 17 جنيها، وذلك بعد أن امتصاص الأسواق للهجوم الروسي على أوكرانيا، حيث شهدت الأسواق هبوط فى أونصة الذهب إلى مستويات 1922 دولار، بعد أن سجلت على مدار اليوم صعود لمستويات 1970 دولار في بعض جلسات التداول.
 
سعر الذهب اليوم يشهد تقلبات بسبب الحرب الروسية الأوكرانية
ومع بداية الهجوم الروسى على أوكرانيا ارتفع الطلب على الملاذات الآمنة لتسجل الأسعار العالمية للذهب أعلى مستوى في عام، وتسجل أونصة الذهب  1970 دولار، لكن عاد الهدوء إلي السوق مجددا واتجه بعض ملاك الذهب لجني الأرباح الأمر الذي ينعكس على السعر في مصر ليسجل هذا الهبوط.
 
سعر الذهب اليوم
 
عيار 18: 722.50 جنيه
 
عيار 21: 843 جنيها
 
عيار 24: 963.40 جنيه
 
الجنيه الذهب: 6744 جنيها
 
اونصة الذهب تسجل الآن وقت صياغة هذه السطور- وهو سعر قابل للتغير بصورة مستمرة- حوالي 1922 دولار، ويسجل العيار الرئيسي للذهب في مصر سعر 843 جنيها للجرام مع إمكانية التغير المستمر في الأسعار خلال الساعات القادمة.


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads