رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
اللواء د. أيمن شوقى مدير كلية الطب: جريج الكلية يحصل على شهادة من الولايات المتحدة اللواء أكرم صلاح الدين محمود: تخريج ضابطا فنيا مسئولا عن تأمين المعدات وبعثات خارجية لمعرفة الجديد فى العمليات اللواء طيار أحمد الشازلي: الطيار المصرى مؤهل للانضمام لكل التشكيلات المقاتلة ومن أفضل الطيارين عالميا لواء بحرى أركان حرب أيمن الدالى: تخريج ضابط قادر على التعامل مع الأسلحة الحديثة لمواكبة التطور التكنولوجى لواء دكتور وائل مختار محمد: تطوير المناهج وتأهيل الطلاب للتعامل مع مختلف مدارس الدفاع الجوى محافظ كفر الشيخ يتفقد بوابات مصنع الطرابيش على شاطئ النيل فوة اللواء د. معتز إبراهيم أبو النور: القيادة العامة تحرص على تطوير القدرات العلمية والتكنولوجية للكلية الفنية وفق مخططات دقيقة شاهد.. د. محمود صقر يحاور د.عماد نصير والحديث عن قصص حقيقية عن الإدمان في برنامج حكاوي الطريق اللواء محمد التركي: نقوم ببناء شخصية الطالب المقاتل الفريق أشرف زاهر : بناء القوة والحفاظ على الهيبة يحتم بيئة تعليمية حديثة

اقتصاد

هوم جروب تضم إسلام رجب رئيساً للقطاع التجارى وعلى مرسى مديراً لقسم التسويق ضمن خطتها في 2022

السبت 01/يناير/2022 - 10:15 ص
صدى العرب
طباعة
محمود خضر
صرح المهندس أنطون جمال النجار رئيس مجلس إدارة شركة هوم جروب للتطوير العقاري عن تعيين  إسلام رجب رئيسا للقطاع التجاري و على مرسى مديراً لقسم التسويق وذلك ضمن خطتها لاستقطاب كفاءات مميزة و استراتيجية معينه تستهدف الشركة تنفيذها خلال العام القادم. 

والجدير بالذكر ان اسلام رجب قد قاد رحلة عمل في كبري الشركات العقارية مثل معمار المرشدي وشغل منصب مدير مبيعات لمده 5 سنوات كرحلة عمل بالشركة والتى صرح بانها كانت خطوه مهمه جداً فى حياتة العملية .

وأكد رجب أنه لديه رؤية طموحة تتماشى مع الرؤية التوسعية لشركة هوم جروب ومحفظتها العقارية الكبيرة بسوق التجمع الخامس وذلك من خلال الخبرات العملية والأدارية التي اكتسبها في العمل مع الشركات الكبيره والصغيرة في السوق العقاري المصري بالاضافه الى الخلفية القوية لشركة هوم جروب فى مجال المقاولات والتشطيبات داخل مصر وخارجها .. 

ومن ناحية أخرى أكد المهندس أنطون النجار ان اختياره لتعيين  على مرسى جاء بعد عده ترشيحات قوية من خلال خبراء السوق لخبرتة القوية بمجال التسويق حيث كان يعمل خلال آخر 7 سنوات  بشركة اتصالات مصر بالأضافه الى أكبر شركات سوق التجمع الخامس بالأضافة لعلاقاته القوية بكل ما يخص وكالات الدعاية والأعلان .

وقال النجار بأن الشركة تهدف إستقطاب الخبرات حتى فى اصغر الوظائف حتى تتناسب مع الخطوات القادمة الموضوعه للشركة التى نأمل ونسعي الي تحقيقها خلال 2022 بسوق التجمع الخامس .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads