رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
النائب يوسف خطاب يهنئ الرئيس السيسي ورجال القوات المسلحة والشعب المصرى بذكرى انتصارات أكتوبر تحالف الأحزاب : كلمة الرئيس السيسي في تخريج الدفعة 118 حربية معبرة عن روح أكتوبر اللواء د. أيمن شوقى مدير كلية الطب: جريج الكلية يحصل على شهادة من الولايات المتحدة اللواء أكرم صلاح الدين محمود: تخريج ضابطا فنيا مسئولا عن تأمين المعدات وبعثات خارجية لمعرفة الجديد فى العمليات اللواء طيار أحمد الشازلي: الطيار المصرى مؤهل للانضمام لكل التشكيلات المقاتلة ومن أفضل الطيارين عالميا لواء بحرى أركان حرب أيمن الدالى: تخريج ضابط قادر على التعامل مع الأسلحة الحديثة لمواكبة التطور التكنولوجى لواء دكتور وائل مختار محمد: تطوير المناهج وتأهيل الطلاب للتعامل مع مختلف مدارس الدفاع الجوى محافظ كفر الشيخ يتفقد بوابات مصنع الطرابيش على شاطئ النيل فوة اللواء د. معتز إبراهيم أبو النور: القيادة العامة تحرص على تطوير القدرات العلمية والتكنولوجية للكلية الفنية وفق مخططات دقيقة شاهد.. د. محمود صقر يحاور د.عماد نصير والحديث عن قصص حقيقية عن الإدمان في برنامج حكاوي الطريق

اقتصاد

أسعار الذهب ترتفع فى التعاملات المسائية وعيار 21 يسجل 792 جنيها للجرام

الإثنين 27/ديسمبر/2021 - 11:46 م
صدى العرب
طباعة
متابعات
ارتفعت أسعار الذهب اليوم فى التعاملات المسائية، بعد استقرار دام لمدة 3 أيام، وصعد الذهب بقيمة جنيهين تقريبا وقت صياغة هذه السطور، وتحرك السعر من 790 جنيها للجرام من عيار 21 وهو الأكثر مبيعا فى مصر إلى 792 جنيها للجرام.

 سوق الذهب المحلى بمصر، سجل استقرار ملحوظ على مدار الساعات القليلة الماضية، مع استمرار تسجيل سعر أونصة الذهب فى البورصات العالمية مستويات قريبة من نفس مستويات الإغلاق الأسبوعى، لكن قبل قليل تحركت اونصة الذهب بحوالى 4 دولارات من 1808 إلى 1812 دولارا.

 

أسعار الذهب اليوم...

أسعار الذهب اليوم

عيار 24 سجل 904 جنيهات.

عيار 21 سجل 792 جنيها.

عيار 18 سجل 678 جنيها.

الجنيه الذهب 6336 جنيها.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads