رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

رئيس مدينة بيلا يتفقد المدارس في ثاني أيام العام الدراسي الجديد

الأحد 10/أكتوبر/2021 - 05:15 م
صدى العرب
طباعة
وسام أمين
شهد مركز ومدينة بيلا، اليوم الأحد، انتظام كافة المدارس بجميع المراحل التعليمية المختلفة في ثاني أيام العام الدراسى الجديد.

وتنفيذًا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بمتابعة انتظام العملية التعليمية بمدارس المحافظة مع الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

تفقد جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، اليوم، عددًا من المدارس، لمتابعة انتظام العملية التعليمية في ثاني أيام العام الدراسي.

واطلع رئيس مدينة بيلا، خلال جولته في عدد ةمن المدارس، على تطبيق الإجراءات الاحترازية خاصة ارتداء الكمامات الطبية، وقياس درجات الحرارة، والحفاظ على مسافات التباعد الاجتماعي، فضلًا عن نسب كثافة الطلاب داخل الفصول.

وخلال جولته وجه رئيس مدينة بيلا، الشكر لإدارة بيلا التعليمية ومدراء المدارس على جهودهم للاستعداد للعام الدراسي الجديد، معربًا عن سعادته بالاحتفالات التي رصدها داخل المدارس التي انطلقت الدراسة به.

ووجه رئيس المدينة محمد أمير ضيعون، وأيمن غالي، وعلي أمين، نواب رئيس المدينة، بالتنسيق مع رؤساء الوحدات القروية وإدارة بيلا التعليمية، بإجراء جولات تفقدية بمدارس مركز ومدينة بيلا، لمتابعة سير العملية التعليمية ومستوي حالة النظافة العامة والإشغالات حول محيط أسوار المدارس.

كما وجه بتكثيف أعمال التطهير والتعقيم بمحيط المدارس، فضلاً عن تطهيرها من الداخل قبل استقبالها للطلاب حرصاً على سلامتهم من الإصابة بالفيروسات.

حيث أجرى نواب المدينة بالتنسيق مع رؤساء القري، جولات لليوم الثاني علي التوالي، شملت المرور علي عدد من مدارس المدينة والقري، قاموا خلالها بالتأكيد علي اشتراطات السلامة الإنشائية بالمدارس وسلامة أسوار المدارس والزجاج والشبابيك ومصادر الكهرباء، وتوفير طفايات الحريق وغسيل ونظافة خزانات المياه مع متابعة أعمال الصيانة الدورية لدورات المياه بصورة مستمرة.

وخلالها جولتهم شددوا علي ضرورة تطبيق قرارات وزارة التعليم من حيث  حضور كامل للطلاب، وتنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية والتباعد وفق تعليمات وزارة الصحة، والتأكيد على ارتداء الكمامات ومنع التزاحم ومراعاة مسافات التباعد بين الطلاب، مع  ضرورة إجراء المسح الحرارى لكل طالب قبل الدخول للمدرسة.

وشن قسم النظافة ببيلا ورؤساء الوحدات القروية، بالتزامن مع انطلاق العام الدراسي لليوم الثاني علي التوالي،  حملات مكثفة لرفع تراكمات القمامة من الشوارع والطرق العامة ورفع الإشغالات والباعة الجائلين وتسوية الشوارع بالجليدر، والتأكد من تغطية جميع البالوعات بالطرق المؤدية إلي المدارس في المدينة وجميع قري مركز بيلا.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر