رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

مجمع المعمدانية المحافظة يحتفل بحصول رئيسه علي درجة الدكتوراة في اللاهوت

الأربعاء 01/سبتمبر/2021 - 08:13 م
صدى العرب
طباعة
رضا عزت
احتفل مجمع المعمدانية المحافظة  بحصول الدكتور القس إسحق قلدس زكي  ، رئيس المجمع  علي درجة الدكتوراة في اللاهوت من " هيريتج بابتست كوليج " بأمريكا .
. يذكر ان الدكتور القس إسحق قلدس زكي   رئيس مجمع المعمدانية المحافظة هو أحد معلمين اللاهوت المعروفين ،  وهو مدير كلية اللاهوت المعمدانية المحافظة ومقرها مدينة الشروق  ، وهو مولود بالإسكندرية في 1969 ، تزوج  من السيدة رانيا مسيحة في 1998 ، لديهما ثلاثة أبناء هم  جبريلا و ديفيد وريتشيل ، حصل علي بكالوريوس الهندسة و بعد خدمة حافلة بالعطاء في مصر سافر الي امريكا وعاش هناك لمدة 22 عام ، عمل هناك في مجال دراسته بالهندسة وتدرج في المناصب لكفاءته وامانته ، حصل علي درجة البكالوريوس في اللاهوت من كلية جورجيا المعمدانية ،  ثم رسم قساً للخدمة داخل الولايات المتحدة ومصر.
عاد الدكتور القس اسحق قدس الي مصر في مايو 2004  ، ليبدأ رحلة الخدمة الرعوية بمصر فقام بتأسيس مؤسسة غير حكومية لتلبية الإحتياجات الروحية والطبية والتعليمية والثقافية والاجتماعية للمحيطين بالمؤسسة ، ثم انشأ كلية اللاهوت المعمدانية المحافظة المعتمدة من قبل الجهات الرسمية والدينية وهيئات الاعتماد في الولايات المتحدة بمصر

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر