رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

السيسى: توفير 8 مليارات جنيه للتغذية المدرسية

الثلاثاء 03/أغسطس/2021 - 01:39 م
صدى العرب
طباعة
متابعات
أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي، توفير 8 مليارات للتغذية المدرسية، لافتاً إلى أنّ كل وزارة سيؤخذ منها نسبة في الموازنة العامة لتوفير المبلغ.. وقال "لازم نغذى ولادنا".

ووجه الرئيس الدعوة لتنظيم دعم رغيف الخبز، قائلا: أرجو أن يكون فهمنا لتنظيم دعم رغيف العيش أرجو أن يصل إلى الناس ولا يتم إساءة استخدامه باننا نهدف الى نقلة كبيرة قوى في الأسعار ولا حاجة يا دكتور على

 
مؤكدً ضرورة تنظيم دعم رغيف الخبز، قائلا: أرجو أن يكون فهمنا لتنظيم دعم رغيف العيش أرجو أن يصل إلى الناس ولا يتم إساءة استخدامه باننا نهدف الى نقلة كبيرة قوى في الأسعار ولا حاجة يا دكتور على ..احنا بنتكلم بس نعمل شكل متوازن حتى نستطيع توفير 8 مليارات للتغذية المدرسية، وكل وزارة هناخد منها نسبة في الموازنة العامة..ولازم نغذى ولادنا".

وكان الرئيس السيسي،قد قال إن الوقت قد حان لزيادة ثمن رغيف الخبز والذى يباع بـ 5 قروش، قائلا: "جه الوقت ان رغيف العيش أبو 5 قروش يزيد ثمنه.. مش معقول أدى 20 رغيف بثمن سيجارة".

وأضاف الرئيس خلال افتتاح شركة سايلو فوودز: "الكلام ده لازم يتوقف ونعيد تنظيمه بشكل مناسب ..رغيف العيش بيكلفنا 65 قرش وهذا الامر لازم يتوقف".

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads