رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

مركز الملك سلمان: دعم تقديم خدمات طبية في مركز الغسيل الكلوي في الغيضة

الأربعاء 23/يونيو/2021 - 02:28 م
صدى العرب
طباعة
شيماء صلاح
واصل مركز الغسيل الكلوي بمديرية الغيضة في محافظة المهرة تقديم خدماته الطبية للمستفيدين خلال شهر مايو 2021م بدعم سخي من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية .

واستقبال المركز 87 مريضا منهم 40 حصلوا على 427 جلسة غسيل كلوي و7 جلسات إسعافية ، حيث بلغت نسبة المستفيدين من الذكور 59% والإناث 41% ، بينما بلغت نسبة المقيمين 92% والنازحين 6% واللاجئين 2% ، فيما راجع عيادة أمراض الكلى 47 مريضا .

وفي اطار متصل، واصل مشروع تشغيل مركز الأطراف الصناعية وإعادة التأهيل بمحافظة سيئون تقديم خدماته الطبية المتنوعة لمن فقدوا أطرافهم من أبناء الشعب اليمني الشقيق؛ وذلك بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

وجرى خلال شهر مايو 2021م، تقديم 819 خدمة وزعت على 471 مستفيدا، حيث تم تصنيع وتركيب وتأهيل الأطراف الصناعية لـ 93 مريضا اشتملت بين تسليم وقياس وصيانة الأطراف الصناعية، كما تم تقديم خدمات العلاج الطبيعي تنوعت بين جلسات العلاج الفيزيائي والاستشارات التخصصية استفاد منها 387 شخصا.

ويأتي ذلك امتداداً للمشاريع الإنسانية التي تقدمها المملكة ممثلة بالمركز لرفع إمكانات القطاع الصحي والمحاولة من تخفيف معاناة الشعب اليمني الشقيق.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر