رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

الشارع السياسي

بالصور .. حزب "المحافظين" ينظم وقفة تضامنية لدعم الشعب الفلسطينى والتنديد بهجمات العدوان الإسرائيلى

الخميس 13/مايو/2021 - 11:01 ص
صدى العرب
طباعة
محمد مرسي
نظم حزب المحافظين وقفة تضامنية مساء أمس الأربعاء ، داخل مقر النادى السياسى بحزب المحافظين بجاردن سيتى ، تعبيرا عن دعمهم الكامل للشعب الفلسطيني ورفضهم العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة ، جاء ذلك بحضور المهندس أكمل قرطام رئيس الحزب ، وطلعت خليل الأمين العام وعدد من أعضاء المجلس الرئاسى وقيادات الحزب . 

 ورفع المشاركون في الوقفة التضامنية للحزب الأعلام الفلسطينية وحرص الحضور على ارتداء الشال الفلسطينى وأشعلوا الشموع يتوسطه العلم الفلسطينى ، مقدمين التعازي من الشعب المصري لأشقائهم الفلسطينيين، وحملوا لافتات دعم وتضامن مع الأشقاء الفلسطينيين وإدانة الممارسات الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطينى.

وثمن الحزب بيان الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط بشأن الضربات الجوية التي شنتها إسرائيل على قطاع غزة ، وإدانته الشديدة للجرائم التي ترتكبها قوات الاحتلال الإسرائيلى بحق المصلين في المسجد الأقصى ، محذرا من أن هذه الاعتداءات تعتبر "استفزازا صارخا لمشاعر المؤمنين في كل مكان وتنذر بإشعال دوامة من العنف التي تهدد الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم".

وأدان المهندس أكمل قرطام رئيس حزب المحافظين ، الضربات الجوية الإسرائيلية على قطاع غزة التى تُضاف إلى سجلّ الانتهاكات والجرائم الصهيونية المرتكبة في حقّ الأرض والشعب والمقدّسات بفلسطين ، بل وفي حقّ الانسانية جمعاء.
ودعا قرطام المجتمع الدولي إلى التحرك فورا لوقف تصعيد العنف والممارسات الإسرائيلية ضد الفلسطينيين في القدس.

ومن جانبه أوضح طلعت خليل الأمين العام لحزب المحافظين ، أن الوقفة التضامنية اليوم للحزب جاءت فى إطار التأكيد على التضامن المصرى والعربى مع القضية الفلسطينية ، وتعبيرا عما يجيش فى صدور كل شخص مصرى مؤكدا على ثقته ويقينه بأن الله لن يضيع جهاد الشعب الفلسطينى نحو العدو الغاشم .

وأكد خليل على عدم احترام قوات الاحتلال  الاسرائيلى لأى معاهدات دولية ، وأن ما يحدث فى حى الشيخ جراح انتهاكات فاضحة وإجرام بكافة المقاييس ويجب أن يتصدى له جميع المنظمات الدولية وجميع دول العالم .







إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر