رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

سعد الله يقود رجال تموين الإسكندرية فى جولات فجرية وصباحية على المخابز

الثلاثاء 18/أغسطس/2020 - 12:39 م
صدى العرب
طباعة
سميرة سالم
قام اليوم المحاسب محمد سعد الله أحمد، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، بجولات منذ فجر اليوم، والتى أستمرت حتى نهاية عمل المخابز، يرافقه سليمان الطيب، مدير إدارة الرقابة بالمديرية، و المهندس محمود القلش، معاون مدير المديرية للاعلام و الاتصال السياسى.    

وتأتى الجولات لمتابعة أعمال المخابز البلدية المدعمة فى اليوم الأول لتطبيق تطوير منظومة الخبز، والتى تهدف إلى تحسين جودة رغيف الخبز وتطوير إنتاجه وتوفير الفاقد الذى لا يستفيد به المواطنين؛ لاعادة ضخه فى موازنة الدولة لاستكمال منظومة الإصلاح الاقتصادى و الإدارى، والتى تعود على المواطنين بمشروعات قومية كبرى توفر فرص عمل جديدة للشباب و تنهض بالاقتصاد الوطنى المصرى.

كما جائت الجولات بقيادة فرق عمل الأطقم التموينية بجميع الإدارات التموينية بالإسكندرية، حيث بدأها وكيل الوزارة بالمرور و الرقابة و التفتيش على مخابز إدارة غرب و الجمرك، كما شملت مخابز إدارة وسط، واستمرت على مخابز إدارة شرق عزبة الشيخ والمطار ومطابع محرم، وتابعت المرور على مخابز إدارة المنتزة بمناطق خورشيد و الزوايدة، حيث تم التفتيش على وزن رغيف الخبز، والتأكد من الالتزام بوزن ٩٠ جرام الرغيف؛ حفاظًا على حقوق المواطنين.

و قد قام المحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين بتوعية أصحاب المخابز بتعديلات بنود المنظومة الجديدة، وشرح الجزاءات التى ستطبق على المخابز المخالفة.

و كعادته حرص وكيل الوزارة على مناقشة المواطنين و استطلاع آرائهم حول جودة رغيف الخبز، و بث الاطمئنان فى نفوس المواطنين بأن تعديل بعض بنود منظومة الخبز لا تمس المواطن بأى شئ من حقوقه حيث أن سعر الرغيف كما هو وحصة المواطن من الخبز اليومية كما هى و لا مساس بجودة و لا حجم الرغيف بل على العكس سوف تتحسن جودته.

كما قام مديرى الإدارات و فرق العمل التابعة لهم بالمرور و التفتيش على المخابز التابعة لكل إدارة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads