رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

قنصل مصر: الأكاديمية العربية أحد أفضل الجامعات المتخصصة فى العلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

السبت 21/يوليو/2018 - 02:52 م
صدى العرب
طباعة
ريهام يونس

أعربت السفيرة لمياء مخيمر، قنصل عام جمهورية مصر العربية فى لوس انجلوس، عن سعادتها وترحيبها بالوفد الطلابى للاكاديمية العربية، واشادت بالجهود التى يبذلها الدكتور إسماعيل عبد الغفار  واهتمامه بأقامة شراكات مع كبريات الجامعات فى العالم لاثراء محتوى العملية التعليمية فى مصر والوطن العربى.

وقالت "مخيمر"، لقد نجحت الأكاديمية في ترسيخ سمعة طيبة لنفسها، كأحد أفضل الجامعات المتخصصة فى مجال العلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، معربه، عن املها فى فتح افاق جديدة من التعاون بين الجامعات المصرية وكبرى الجامعات فى اوروبا وامريكا بما يعود بالنفع على الطالب المصرى والعربى لتحقيق مستقبل افضل.

وأعربت قنصل مصر، عن أملها فى قيام المتدربين من طلبة الأكاديمية بنقل المعرفة والمهارات التى اكتسبوها من البرامج التدريبية  لزملائهم لتحقيق الاستفادة القصوى و إثراء تجربتهم العلمية.

كما طالبت المتدربين باستغلال فرصة تواجدهم في الولايات المتحدة الأمريكية لاكتساب مزيد من المعارف والمهارات التى تساعدهم في حياتهم العلمية بما يعود بالنفع العظيم علي مصر.

جاء ذلك على هامش توقيع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى، وجامعة -كال بولى بمدينة سان لويس أوبيسبو – كاليفورنيا الولايات المتحدة الامريكية - اتفاقية لتأسيس تعاون أكاديمي يطرح من خلاله برامج  مشتركة تتيح لطلاب الأكاديمية التدريب بالجامعة.

يذكر، أن جامعة "كال بولى"، هى جامعة امريكية عامة تقع فى سان لويس اوبيسو الواقعة على الساحل فى ولاية كاليفورنيا، تأسست عام 1901، وتتميز بانها تحظى بأعلى تقييم ضمن فروع منظومة جامعة كاليفورنيا الحكومية الـ23، وحصلت الجامعة على المركز الأول على مستوى الجامعات التى تمنح الماجيستير كأعلى شهادة وذلك لخمسة وعشرين عاما متتالية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر