رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
كيان إرادة شباب مصر بالبحيرة ينظم فعالية عن الإسعافات الأولية «الليثي للسيارات» تفتتح أحدث صالة عرض لعلامة بايك بـ«القطامية» مصدر أمني ينفي انقطاع التيار الكهربائي عن عنبر بمراكز الإصلاح والتأهيل لعدة ساعات كشف حقيقة إدعاء فتاه بالقبض على شقيقها دون وجه حق بالإسكندرية أمانة حزب حماة الوطن بسوهاج ضمن المراكز الخمسة الأولى على مستوى الجمهورية بمسابقة التميز التنظيمي للعام الثاني على التوالي.. انطلاق «مدرسة السعادة» تحت رعاية وزارة التربية والتعليم وزيرة التنمية المحلية تعقد اجتماعا مع نواب المحافظين وسكرتيري عموم المحافظات لمتابعة مستجدات ملفات تقنين أراضي أملاك الدولة و التصالح علي مخلفات البناء "فوربس الشرق الأوسط" تختار خالد ياسين ضمن قائمة أقوى قادة الرعاية الصحية لعام 2024 تي باي تكشف عن هوية جديدة متميزة للعلامة التجارية تقود مستقبل المدفوعات عبر الهاتف المحمول في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا انقطاع المياه عن عدة مناطق بمصر القديمة ومشيخة الأزهر ودار الإفتاء

اقتصاد

"ليمانز القابضة" تطرح رؤيتها الإستثمارية بالمرحلة المقبلة

الأحد 15/سبتمبر/2024 - 10:12 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره

خلال المؤتمر الصحفى الذى دعت له شركة "ليمانز القابضة" للسيارات ، وبحضور كل من المهندس/ أمير هلالى – رئيس مجلس الإدارة ، الأستاذة/ سارة نظمى – رئيس قطاع الاتصال والتسويق بمجموعة ليمانز القابضة ، وبتشريف عدد من ممثلى الصحافة المصرية.


أعلنت مجموعة ليمانز القابضة، الرائدة في مجال السيارات عن خططها  الاستثمارية  الجديدة في السوق المصري والتى بلغت بالعام الجارى 50 مليون يورو ، وذلك بخلاف وجود خطة توسعية طموحة للشركة خلال السنوات الثلاث المقبلة .


 وذلك بهدف التوسع فى إقامة معارض السيارات، ومراكز الصيانة، مع خطط الشاملة للتوسع في قطاعات النقل والشحن والتخليص الجمركي واستيراد السيارات الهجينة والكهربائية، بما يتماشى مع رؤية الدولة في التحول نحو الطاقة النظيفة، مما يساهم في خلق فرص عمل ودفع عجلة التنمية في الدولة.


وكشف المهندس أمير هلالي مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة ليمانز القابضة، أن شركته تسعى لافتتاح 3 معارض سيارات جديدة هذا العام، بجانب المعرض القائم بمنطقة التجمع الخامس، فضلا عن افتتاح عدد 2 مراكز صيانة، خدمة ما بعد البيع وقطع غيار للسيارات المستوردة من خلال الشركة التابعة "ليمانز أوتو" والتي ستتيح خدمة الضمان وقطع الغيار للمركبات الكهربائية المختلفة.


وأشار أمير هلالي إلى أن شركته تستهدف التوسع في مجال النقل والشحن من خلال "ليمانز دوزلدورف - ألمانيا" التابعة للمجموعة، بجانب التوسع في تقديم خدمات التخليص الجمركي، فضلا عن تنويع خيارات السيارات المتاحة في السوق المحلي، كما تعمل المجموعة على استيراد سيارات بأسعار تنافسية تلبي احتياجات جميع المستهلكين، مع التركيز على توفير حلول تمويلية مرنة بالشراكة مع البنوك وشركات التمويل.



وقال المهندس أمير هلالي رئيس مجموعة ليمانز القابضة الرائدة في مجال السيارات، إن خطة المجموعة التوسعية تتماشي مع الإنجازات المميزة التي حققتها خلال الفترة الأخيرة، والتي تعكس ريادتها ومساهمتها الفاعلة في تطوير سوق السيارات المحلي.


ولفت رئيس مجموعة ليمانز القابضة، إلى أن المجموعة ستقوم بتوسيع شبكة فروعها بالسنوات المقبلة لتغطي محافظات أخرى في مصر، مما سيساهم في توفير تجربة شراء سيارات أكثر سهولة وراحة للعملاء، فضلا عن تقديم موديلات جديدة تلبي احتياجات العملاء، وتتميز بتصميمها العصري وتقنياتها المتطورة.


ونوه هلالي إلى أن مجموعة ليمانز القابضة تعمل على عدد من المباحثات مع علامات تجارية لعقد شراكات استراتيجية لبيع المركبات الكهربائية وتوفير مراكز الخدمة والصيانة وقطع الغيار لتلك المركبات.


ومن جانبها ، صرحت سارة نظمي - رئيس قطاع الاتصال والتسويق بمجموعة ليمانز القابضة، قائلة: "نحن فخورون بالإنجازات التي حققناها، والتي تؤكد على التزامنا بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا، وسنواصل العمل بجهد لتحقيق المزيد من النجاحات وتوطيد مكانتنا كشركة رائدة.."



نبذة عن المهندس أمير هلالي:


مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة ليمانز القابضة، ويُعد أحد أهم القادة الشباب ورواد الأعمال في قطاعي السيارات والتصدير والاستيراد. تتجاوز خبرة هلالي 15 عامًا، ففي سن الثامنة عشر، قام بتأسيس شركة "اساراتريد" للاستيراد في كونستانتا،رومانيا، وتمكن من تطوير معرفته في مجال الخدمات اللوجستية واكتساب رؤية في قطاع تخصص التجارة الدولية، مما أهله لإنشاء شركة "هلالي أس أر أو" في جمهورية التشيك لتصدير السيارات إلى مصر، وبعد تفوقه في هذا القطاع، أسس شركة "سويفن جي أم بي أتش" في ألمانيا المتخصصة في الخدمات اللوجستية والنقل، مما منحه خبرة كافية لتأسيس مجموعة ليمانز القابضة بعد دراسة السوق المصري، وإيجاده الفرصة المثالية لدخول السوق بقوة باستخدام خبراته الواسعة وباستخدام أحدث التقنيات بأفضل الأسعار. يشغل المهندس أمير هلالي منصب رئيس لجنة الاستيراد بشعبة السيارات بغرفة القاهرة التجارية. حصل هلالى على درجة بكالوريوس في الهندسة الإلكترونية من جامعة دويسبورغ إيسن وماجيستير في علوم الإدارة من جامعة أنجلو أمريكان ببراغ، التشيك.  


نبذة عن مجموعة ليمانز القابضة: 


انطلقت رحلة مجموعة ليمانز القابضة في عام 2008 من مدينة دوسلدورف، المانيا، كأول منصة لاستيراد السيارات  تستهدف المستهلك المباشر بالسوق المصري، حيث بدأت الشركة سجلها الحافل بالنجاحات من خلال تصدير السيارات من الاتحاد الأوروبي إلى مصر بفكر ريادي، لتغيير قطاع الاستيراد والتصدير في مصر من خلال استيراد السيارات المصممة خصيصاً لكل عميل من سيارات البنزين والسيارات الكهربائية من خلال إدارة جميع وثائق التصدير اللازمة لتوفير السيارات بسعر تنافسي مع العمل على توفير مراكز خدمة ما بعد البيع وقطع الغيار.


توسعت المجموعة أخيرا عبر شركاتها التابعة البالغة 5 فى كلا من مصر، وألمانيا، ورمانيا، والتشيك في إقامة معارض للسيارات الكهربائية والهجينة، ومراكز صيانة تتيح خدمات ما بعد البيع بفكر ريادي غير اعتيادي بالسوق المحلية، فضلا عن استهداف التوسع في مجال النقل والشحن والتخليص الجمركي.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر