رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

انطلاق فعاليات معرض قرار للاستثمار في الإمارات بحضور 20 شركة عقارية كبرى نوفمبر المقبل

السبت 26/أكتوبر/2024 - 01:55 م
صدى العرب
طباعة
محمود خضر
 
تنطلق فعاليات معرض "قرار للاستثمار" في دولة الإمارات العربية المتحدة نوفمبر المقبل، بمشاركة 20 شركة عقارية رائدة، والذي تنظمه شركة برنسيبل الإماراتية لتنظيم المعارض العقارية، حيث ينطلق المعرض في كل من دبي وأبو ظبي، بهدف تعزيز الفرص الاستثمارية في السوق العقاري المصري.

وتنطلق فعاليات المعرض فى إمارة دبى خلال  الفترة من 15 إلى 17 نوفمبر المقبل فيما يقام فى إمارة أبو ظبى خلال الفترة من 22 إلى 24 نوفمبر.

قال يحيى سلامة عضو مجلس إدارة شركة برنسيبل الإماراتية لتنظيم المعارض العقارية، إن المعرض يعد الوجهة الأولى للمستثمرين في الخليج العربي والذي يتطلعون لاستكشاف الفرص الاستثمارية المتاحة في السوق العقاري المصري، خاصة مع تميز هذه الفرص ووجود منتجات عقارية متميزة بأسعار تنافسية يتم تنفيذها في مشروعات عمرانية متكاملة داخل السوق العقاري المصري.

و أشار محمد جمال عضو مجلس إدارة شركة برنسيبل الإماراتية لتنظيم المعارض العقارية إلى أن المعرض سيقام في إمارة دبي بمركز المؤتمرات في فندق لومريديان، ﺣﯾث ﺳﯾﺗم ﻋرض أﺣدث المشروعات اﻟﻌﻘﺎرﯾﺔ اﻟﻣﺻرﯾﺔ اﻟﺗﻲ ﺗﻠﺑﻲ ﺗطﻠﻌﺎت اﻟﻣﺳﺗﺛﻣرﯾن في دبي، وفي إمارة أبو ظبي سيتم تنظيم المعرض في فندق شيراﺗون أﺑو ظﺑﻲ اﻟﻛورﻧﯾش، حيث تم اختيار أماكن مشهورة ويسهل الوصول إليها لتنظيم كلا المعرضين، وهو ما يجذب أكبر عدد من العملاء المستهدفين.

وأضاف محمد عبيد عضو مجلس إدارة شركة برنسيبل الإماراتية لتنظيم المعارض العقارية، أن تنظيم هذه الدورة من المعرض يأتي بالتزامن ﻣﻊ اﻟطﻠب اﻟﻣﺗزاﯾد ﻋﻠﻰ اﻻﺳﺗﺛﻣﺎر اﻟﻌﻘﺎري ﻓﻲ ﻣﺻر، خاصة مع ارتفاع حجم الربحية في العقار في السوق المصري، وهو ما أثبتته التجربة خلال الفترة الأخيرة في ضوء ارتفاع ربحية العملاء المستثمرين في العقار، لافتًا إلى أن ﻣﻌرض "ﻗرار ﻟﻼﺳﺗﺛﻣﺎر" ﯾﺗﯾﺢ ﻟﻠﻣﺳﺗﺛﻣرﯾن ﻓرﺻﺔ ﻓرﯾدة ﻻﺳﺗﻛﺷﺎف اﻟﻣﺷﺎرﯾﻊ اﻟﻌﻘﺎرﯾﺔ اﻟﻛﺑرى، واﻟﺣﺻول ﻋﻠﻰ ﻣﺷورة اﻟﺧﺑراء.

وأوضح رامى بدر عضو مجلس إدارة شركة برنسيبل الإماراتية لتنظيم المعارض العقارية، أن اﻟﻣﻌرض ﯾﺗﯾﺢ ﻓرﺻﺔ ﺗﺣﻘﯾق أﻋﻠﻰ اﻟﻌواﺋد اﻻﺳﺗﺛﻣﺎرﯾﺔ ﻓﻲ اﻟﺳوق اﻟﻌﻘﺎري اﻟﻣﺻري، وخاصة في ضوء التنوع الكبير في حجم المعروض من المشروعات العقارية، وهو تنوع في المناطق التي يتم تنفيذ المشروعات بها، وتنوع أيضا في أنشطة المشروعات ما بين سكني وتجاري وإداري وطبي، وهو تنوع يلبي تطلعات الكثير من العملاء.

وتوقع تحقيق مبيعات قوية للشركات المتواجدة في المعرض، في ضوء اختيار التوقيت المناسب والمكان المناسب، والقيام بالتسويق المطلوب، بالإضافة إلى تضمن المعرض على حزمة متنوعة من المشروعات العقارية المتميزة التي تنفذها شركات عقارية رائدة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads