رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية يضم جولات جديدة للدراجين الصغار

الثلاثاء 22/أكتوبر/2024 - 09:54 ص
صدى العرب
طباعة
 يعود تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية، الذي ينظم بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، في النسخة 15 على مدار يومي 22 و23 فبراير 2025، في حديقة الفرسان في مدينة إكسبو دبي باعتبارها وجهة لفعاليات ومنافسات ركوب الدراجات الهوائية لجميع الأعمار. وستشهد النسخة 15 جولات للدراجين الصغار والتي تهدف إلى تشجيع الأطفال من 2 إلى 12 عامًا على الاهتمام باللياقة البدنية والاستمتاع بممارسة ركوب الدراجات في بيئة شاملة غير تنافسية.

توفر الجولات فرصة رائعة للأطفال الصغار للاستمتاع بممارسة رياضة ركوب الدراجات لمسافات تتراوح من 900 متر إلى 9 كيلومترات، لتناسب مختلف القدرات. وسواء كان الأطفال الصغار يتنقلون في المسار مع آبائهم الذين يركضون بجانبهم كمرافقين، أو كانوا من الأطفال الأكبر سناً والذين ينطلقون في رحلة قيادة أطول، فإن هذه الجولات غير المحددة بوقت 




تشجع الأطفال على اكتشاف متعة ممارسة الأنشطة في الهواء الطلق. وسيحصل المشاركون على ميدالية وشهادة ومأكولات ومشروبات مجانية في قرية السباق. وتتراوح الأسعار من 45 إلى 65 درهماً للمشاركة في هذه الفعالية التي تقام بالتعاون مع Woom، الشريك الرسمي للدراجات، بهدف توفير دعم وإلهام إضافيين للدراجين الصغار.

وتتضمن الجولات أربع فئات تشمل كل من "Tiny Tots" للأطفال في سن 2 إلى 3 سنوات، بمسافة تقريبية للمسار تبلغ 900 متر، أما الفئة الثانية "Kids" للأطفال من 4 إلى 5 سنوات، مسار 1800 متر، والفئة الثالثة "Junior Short Ride" للأطفال من 6 إلى 11 سنة، مسار 4.5 كم، وتأتي الفئة الرابعة "Junior Long Ride" من 9 إلى 12 سنة، مسار 9 كم.

ومع الترقب الذي يشهده تحدي دبي للياقة البدنية 30 x 30 ودوره في تحفيز أفراد المجتمع على تبني نمط حياة أكثر نشاطًا، فإن الحدث يشجع الآباء على الحفاظ على هذه الطاقة من خلال تسجيل أطفالهم في جولات إنستاشوب جونيور، ضمن تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية لعام 2025. وسواء كان الأطفال يمارسون ركوب الدراجات أو الركض أو أي أنشطة أخرى خلال هذا الشهر، فسيكون فرصة مثالية للاستمرار في رحلة اللياقة البدنية الخاصة بهم أثناء الاستمتاع بركوب الدراجات في أجواء احتفالية مميزة.

يُقام تحدي سبينس دبي 92 للدراجات الهوائية بالشراكة مع مجلس دبي الرياضي وسبينس، وإذاعة دبي 92، وهو أحد سباقات الدراجات المتميزة على الطرق في الشرق الأوسط، ويستقطب كل عام آلاف الدراجين من جميع أنحاء العالم.

لمزيد من المعلومات أو للتسجيل في الحدث، يرجى زيارة www.cyclechallenge.ae.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads