رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

ميدان جلال قريطم بدمنهور يتزين بالبالونات في عيد الأضحى

السبت 09/يوليو/2022 - 09:01 ص
صدى العرب
طباعة
البحيرة - عصام النجار

شهد ميدان جلال قريطم بدمنهور  مظاهر من الفرحة والسعادة، وذلك تزامنا مع الساعات الاولي عيد الأضحى المبارك، وتواجد أعداد كبيرة من الأطفال والمواطنين في شوارع المحافظة.


رصد أهل مصر  تواجد عدد كبير من بائعي البلالين علي أرصفة الطرقات، وذلك لبيعها للأطفال أثناء ذهابهم وعودتهم من صلاة عيد الأضحى المبارك.



أدى المئات من المصلين أداء صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد الصحابة بدمنهور بمحافظة البحيرة وحرص الكثير من المصلين على اصطحاب الأطفال إلى المسجد لأداء صلاة العيد .

من جانبه وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة مديرية الأوقاف برفع درجة الاستعداد القصوى وتجهيز المساجد التي ستشهد أداء صلاة العيد والساحات الملحقة بالمساجد الكبرى المعدة للصلاة، وعددها 60 ساحة مع الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية والتنبيه على السادة الأئمة والخطباء بالالتزام بكافة التعليمات الصادرة عن وزارة الأوقاف.

و تقدم المحافظ بهذه المناسبة بأصدق التهاني القلبية لمواطني المحافظة وشعب مصر والأمة العربية والإسلامية، داعيا المولى عز وجل ان يحفظ مصرنا الغالي، ويديم عليها نعمة الأمن والأمان والاستقرار وان تنعم بمزيد من التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads