رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

شركة نهضة مصر تشارك باحتفالات العيد القومي للإسكندرية

الإثنين 26/يوليو/2021 - 03:48 م
صدى العرب
طباعة
سميرة سالم
أعلن المركز الإعلامي لشركة نهضة مصر، المسئولة عن أعمال النظافة العامة بالإسكندرية، عن مشاركة الشركة ضمن فاعليات اليوم الخاصة بالعيد القومي لمحافظة الإسكندرية

 

حيث أصدر حسام الدين إمام، رئيس مجلس إدارة الشركة، توجيهاته بالتعاون مع كافه الأجهزة المعنية بالمحافظة للعمل علي ظهور الحدث بأفضل ما يليق بعروس البحر الأبيض المتوسط.

 

 

وقد قامت الشركة بتخصيص عدد ٢ سيارة وتم تزينها بالورود و البالونات ولافتات التهنئة بالعيد القومي و اذاعه الاغاني الوطنية.

 

كما قامت الشركة تحت رعاية محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بعمل احتفال لبعض الاطفال الأيتام بكورنيش الاسكندرية، في إطار الاحتفالات العامة بالعيد القومي، وشمل الاحتفال عرض مسرحي للأطفال، كما قامت الشركة بتوزيع عدد من الهدايا و المأكولات للأطفال وتقديم عروض فنيه و ترفيهيه.

 

وقد اعرب المهندس محمد عبد اللطيف، العضو المنتدب للشئون الفنية والتنفيذ بالشركة، عن سعادته لوجود السيد محافظ الإسكندرية واعضاء البرلمان وقيادات المحافظة ومشاركتهم هذا الاحتفال مع اطفال الاسكندرية.

 

وأكد أحمد شحاته، مدير المركز الإعلامي للشركة، أن هذا الحدث يعد الأول من نوعه وان نهضة مصر قامت بالتعاون التام مع كافه الأجهزة المعنية، كما قامت الشركة أيضا بتكثيف أعمال النظافة العامة بمناطق الاحتفالات بطريق الكورنيش، وقامت الشركة بتعطير الكورنيش بالكامل بمعطرات الجو، احتفالا منها بالعيد القومى.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads