رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

معالي حصة بنت عيسى بوحميد تفتتح الدورة الثامنة والعشرين من معرض بيوتي وورلد ميدل إيست في مركز دبي التجاري العالمي

الإثنين 28/أكتوبر/2024 - 02:15 م
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
 افتتحت معالي حصة بنت عيسى بوحميد، وزيرة تنمية المجتمع، اليوم معرض بيوتي وورلد ميدل إيست، أكبر معرض دولي متخصص بقطاعات الجمال والصحة والرفاهية في المنطقة، والذي يُقام في مركز دبي التجاري العالمي.

وتعليقاً على افتتاح المعرض، قالت معالي حصة بنت عيسى بوحميد: "يسرني افتتاح معرض بيوتي وورلد ميدل إيست، الذي أصبح من أبرز الفعاليات السنوية في المنطقة، لا سيما أنه يوفر مساحات مجتمعية تعليمية وملهمة تجمع تحت مظلتها المتخصصين والخبراء في مجالات الجمال والعطور والصحة والرفاهية. كما يسعدني الترحيب بمجموعة أكبر من العارضين الدوليين الجدد لهذا العام، الأمر الذي يؤكد النمو الملحوظ للمعرض، إلى جانب التزام إمارة دبي بتشجيع الابتكار وتوفير فرص التعاون بين مختلف القطاعات على مستوى العالم".


وخلال زيارتها المعرض، تجولت معاليها في عدد من الأقسام المختلفة، بما في ذلك جناح مجموعة نزيه وجناح أرماف وإيموفيشين لاب، حيث يحظى الحضور بفرصة ابتكار عطورهم الخاصة بإلهامٍ من أحاسيسهم وعواطفهم الشخصية. كما زارت معاليها مجموعة متنوعة من الأجنحة الوطنية، والتقت أيضاً بمنظمي المؤتمر لتهنئتهم على النجاح الباهر الذي يواصل تحقيقه.

ويستمر معرض بيوتي وورلد ميدل إيست بدورته الثامنة والعشرين خلال الفترة الممتدة من 28 حتى 30 أكتوبر 2024، ويستقطب ما يزيد عن 70 ألف زائراً متوقع، كما يشهد مشاركة نحو 2000 عارض يمثلون 68 دولة.


يستمر برنامج المعرض لثلاثة أيام ضمن مركز دبي التجاري العالمي، ويتيح لعشاق الجمال والعاملين في هذا المجال فرصة استثنائية للتعرّف على تسعٍ من أسرع شرائح القطاع نمواً، وهي العطور، ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، ومستلزمات العناية بالشعر والأظافر والصالونات، والرعاية الشخصية والنظافة، وتكنولوجيا الجمال، وسلاسل التوريد والخدمات، والمنتجات العضوية والنظيفة "كلين آند كونشس"، والتغليف الفاخر "بريستيج باك"، إلى جانب أحدث فئة "بيوتي بيغينينغز"، وهي مساحة مصممة حصرياً للشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة في قطاع الجمال التي تدخل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لأول مرة.

وتعود أشهر فعاليات المعرض من جديد هذا العام، بما في ذلك "فرونت رو" من مجموعة نزيه، وهي سلسلة العروض الحية التي يقدمها نخبة من الخبراء؛ ومسابقة فن العناية بالأظافر "نيل إت". كما تُقام فعالية "سيجنيتشر سينت" من مجموعة نزيه، التي تجمع أبرز دور العطور العالمية لتستعرض ابتكاراتها للعطر الأكثر تميزاً والذي يجسد جوهر معرض بيوتي وورلد ميدل إيست؛ وفعالية "كوينتيسينس" التي توفر منصة حصرية لاستعراض أبرز إبداعات العطور وأكثرها ابتكاراً.


ويضم المؤتمر أيضاً مؤتمر "نكست إن بيوتي"، الذي يجمع تحت مظلته ألمع العقول وقادة الفكر في القطاع لاستعراض الوضع الراهن لقطاع الجمال وإمكانات النمو التي يوفرها، ومناقشة المواضيع الرائجة والرؤى والتحديات على مستوى القطاع. ويستهل المؤتمر فعالياته يوم الاثنين الموافق 28 أكتوبر بكلمة رئيسية تلقيها نجمة التلفزيون الشهيرة وأيقونة الجمال وخبيرة المكياج وسفيرة العلامة جويل ماردينيان، والتي تضم صفحتها على إنستاجرام أكثر من 21 مليون متابع، وتم تصنيفها ضمن قائمة فوربس لأكثر الشخصيات العربية تأثيراً. وستجري جويل محادثة مع نزهة العلوي، الرئيسة التنفيذية لشركة "وومن تشويس"، عند الساعة 1:15 ظهراً.


ويحتضن المعرض هذا العام مجموعة من المساحات الجديدة، وفي مقدمتها منطقة "بيوتي بيغينينغز" الجديدة، والتي تسلط الضوء على دخول 18 علامة تجارية جديدة إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا؛ إلى جانب الاستضافة الأولى لـ "بيوتي لايف"، وهي منصة مخصصة لعروض تصفيف الشعر والمكياج الحية والتي تحتضن "مهرجان الألوان العربية"، المسابقة الأضخم للعناية بالشعر على مستوى دول الخليج العربي بالتعاون مع علامة غولدويل. 

ومع حفل جوائز بيوتي وورلد ميدل إيست المرموقة التي تقام في 29 أكتوبر، والجوانب الجديدة للمعرض من الفعاليات والمنصات والعلامات التجارية والخبراء المشاركين، تغطي دورة هذا العام من المعرض مواضيع الأسواق الناشئة والاستدامة وتنامي صادرات الشرق الأوسط من العطور.
 

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads