رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

معرض بيوتي وورلد ميدل إيست يتيح للزوار حضور فعاليات فرونت رو التفاعلية والترفيهية بمشاركة أبرز العلامات التجارية

الثلاثاء 01/نوفمبر/2022 - 03:57 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
علامات ليفل ثري وريڤلون وجي إتش دي الرائدة في مجال العناية بالشعر تقدم عروضاً متميزة طوال أيام المعرض

فلين روبرتس، مديرة معرض بيوتي وورلد ميدل إيست، تعبر عن سعادتها بمساهمة العلامات التجارية في دعم القضايا النبيلة إلى جانب الترويج لمنتجاتها

يشهد اليوم الثاني من بيوتي وورلد ميدل إيست، المعرض التجاري الدولي الأكبر في المنطقة لقطاع منتجات الجمال والعطور والرفاهية والعناية بالشعر، إقبالاً كبيراً بعد انطلاقه يوم الأمس في مركز دبي التجاري العالمي، بحضور أبرز الجهات الفاعلة في قطاع الجمال في المنطقة والعالم لاستشكاف أحدث التوجهات والتقنيات والفرص التجارية المتاحة.

وتعود خلال الدورة السادسة والعشرين من المعرض فعالية فرونت رو من مجموعة نزيه بعد الإقبال الكبير عليها، لتتيح للزوار متابعة مجموعة من العروض التفاعلية والتعليمية بمشاركة خبراء في العناية بالشعر والمكياج والأظافر من أبرز العلامات التجارية، بما فيها ليفل ثري وريڤلون وجي إتش دي للعناية بالشعر.

وتُعد ليفيل ثري، التي أسّسها جاي نوري عام 2011، من أبرز العلامات المشاركة هذا العام مع مجموعة من مصففي الشعر المحترفين الذين يقدمون عروضاً حية تسلّط الضوء على أحدث التوجهات في مجال تصفيف شعر الرجال. وتتمحور هوية العلامة حول تزويد خبراء تصفيف الشعر بمنتجاتٍ رائدة ترتقي بأدائهم، وفق تعبير جاي نوري الذي يعتبر فريق العمل هو العنصر الأهمّ لنجاح العلامة. وأوضح نوري: "يُعدّ بيوتي وورلد ميدل إيست المنصة الأمثل لاستعراض إمكانيات فريقنا، ونركّز هذا العام على تشجيع المرأة لدخول مجال تصفيف شعر الرجال من خلال دعوة بعضٍ من أفضل الشابات الواعدات للمشاركة في الفعالية. كما أسعدتنا رغبة أحد الحضور في التبرع بشعره في إطار التوعية بسرطان الثدي، حيث سيتمّ استخدام الشعر المقصوص لصنع شعرٍ مُستعار ومنحه لشخص يخضع لرحلةٍ علاجية. كما نستعرض هذا العام مجموعتنا الأحدث من منتجات الشعر والعناية بالجمال، في إطار جهودنا المستمرّة للارتقاء بقطاع العناية بالرجال".

وتجدر الإشارة إلى أن المعرض يواصل خلال أيامه الثلاثة استقطاب شرائح متنوعة من الزوار الذين تجاوز عددهم 30 ألف زائراً، ومن بينهم أورورا سيمبريني، التي جاءت من إيطاليا للمشاركة في المعرض، حيث تعتقد بأنّ المعرض يقدّم فرصةً للتعلّم من خبراء القطاع والاطلاع عن كثب على أحدث المنتجات. وأوضحت سيمبريني: "أتاح لي عملي لدى غرفة التجارة الإيطالية في دبي حضور بيوتي وورلد ميدل إيست سابقاً، وقررت هذا العام أن أسافر خصيصاً لهذا العرض. وكنت سعيدة بمتابعة عرض علامة ليفل ثري للتوعية بمرض السرطان، فقد كان من الرائع مشاهدة أحد الشبان يتطوع لقصّ شعره الطويل تعبيراً عن دعمه لهذه القضية النبيلة".

من جانبها، قالت فلين روبرتس، مديرة معرض بيوتي وورلد ميدل إيست: "تواصل فعالية فرونت رو الارتقاء بمستوى عروضها في كلّ عام، ويسرّنا إقبال القطاع على الاستفادة من هذه المنصة للتوعية بقضايا هامة إلى جانب الترويج لمنتجات العلامات. كما تتسم الفعالية المدعومة من قبل مجموعة نزيه هذا العام بالكثير من الحيوية، التي تواكب زخم القطاع وتوجهاته المتغيرة دائماً على صعيد المنطقة والعالم".

ويختتم اليوم مصفف الشعر اللبناني الشهير منير ثاني جلساته التعليمية التي بيعت جميع تذاكرها، ويشارك منير يوم الأربعاء في فعالية فرونت رو، مع اثنين من أبرع مصففي الشعر وأعضاء فريقه أدونيس فرحات وطارق إسماعيل إلى جانب المدير الإبداعي حكمت أبو عمر.


لمحة عن بيوتي وورلد ميدل إيست
يُقام بيوتي وورلد ميدل إيست، المعرض التجاري الأكبر في المنطقة لقطاع منتجات الجمال والعطور والعافية والعناية بالشعر، من 31 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر 2022 في مركز دبي التجاري العالمي. ويستضيف المعرض الأكثر تأثيراً في القطاع ما يزيد عن 30 ألف زائر، ويوفر لهم منصةً مثاليةً تجمع تحت مظلتها أكثر من 1400 علامة إقليمية وعالمية رائدة من أكثر من 65 دولةً على مدار ثلاثة أيام لترسيخ العلاقات التجارية فيما بينهم.

لمحة عن ميسي فرانكفورت
تُعد مجموعة ميسي فرانكفورت واحدة من أكبر الشركات العالمية المتخصصة بتنظيم المعارض والمؤتمرات والفعاليات، وتمتلك مساحاتها ومرافقها الخاصة لإقامة مثل هذه الفعاليات. وتضم المجموعة حوالي 2,200 موظفاً في مقراتها في فرانكفورت و28 شركة تابعة لها في مختلف أنحاء العالم. وسجلت المبيعات السنوية لعام 2021 تراجعاً ملحوظاً بسبب أزمة كوفيد-19، حيث بلغت 154 مليون يورو فقط بالمقارنة مع أعلى مبيعات للمجموعة عند 736 مليون يورو قبل الأزمة الصحية في عام 2019. وتكرس الشركة جهودها لتزويد عملائها بالخدمات التي تلبي احتياجاتهم بكل كفاءة في إطار مواقع وخدمات معارضها وفعالياتها ذات الصلة.
وتُشكل الممارسات التجارية المستدامة جزءاً لا يتجزأ من استراتيجية الشركة المؤسسية، وتحقق التوازن الصحيح بين الاهتمامات البيئية والاقتصادية والجوانب المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية والتنوع. وتمتلك الشركة شبكة مبيعات عالمية متماسكة وقوية تعتبر أبرز مزاياها، لا سيما وأنّها تُغطي حوالي 180 دولة في مختلف مناطق العالم. كما تقدم مجموعة شاملة من الخدمات الميدانية وعبر الإنترنت، بما يكفل تزويد العملاء حول العالم بمستوى عال ومستمر من الجودة والمرونة عند التخطيط لتنظيم فعاليات وإدارتها. ونستثمر خبراتنا الرقمية لتطوير نماذج أعمال جديدة. وتضم مجموعة خدمات الشركة تأجير الأرض للمعارض، وإقامة المعارض التجارية والتسويق لها، وخدمات الموظفين والخدمات الغذائية. ويقع المقر الرئيسي للشركة في فرانكفورت الألمانية، وتعود ملكيتها لمدينة فرانكفورت (60 بالمائة) وولاية هسن (40 بالمائة).

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.messefrankfurt.com

لمحة عن ميسي فرانكفورت ميدل إيست
تضم محفظة إنجازات ميسي فرانكفورت ميدل إيست 16 معرضاً منها أوتوميكانيكا دبي، وأوتوميكانيكا الرياض، وبيوتي وورلد ميدل إيست، وبيوتي وورلد السعودية، وهاردوير آند تولز ميدل إيست، وهايبرموشن دبي، وإنترسك، وإنترسك السعودية، ومعرض الهدايا ولايفستايل ميدل إيست، ولايت ميدل إيست، وماتريالز هاندلنج ميدل إيست، وماتريالز هاندلنج السعودية، وأسبوع تقنيات التنظيف ميدل إيست، وبايبروورلد ميدل إيست، وبرولايت آند ساوند ميدل إيست، وإس بي إس أوتوميشن ميدل إيست. وبلغ عدد المشاركين في إجمالي المعارض التي نظمتها ميسي فرانكفورت ميدل إيست في موسم الفعاليات 2021/2022 ما يصل إلى 2,394 جهةً عارضةً من 53 دولة، واستقطبت 83,124 زائراً من 116 دولة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر