رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

تجارب عالمية للفخامة والتميز بانتظار المسافرين إلى جنيف

الإثنين 28/أكتوبر/2024 - 08:26 ص
صدى العرب
طباعة
من المعروف أنّ جنيف تبقى مدينة السحر والعجائب حيث تحتضن بحيرة جنيف بمياهها المتلألئة المدينةَ النابضة بالحيوية. تجذب هذه الوجهة المسافرين وشركات الضيافة من كل حدب وصوب بسحرها الفريد وتنوّعها المذهل، بحيث توفّر بيئةً دافئةً تقدّم للزوّار مزايا وتجارب لا تُحصى.


للحصول على تجربة طيران أكثر استرخاءً، تقدم BALLONS du LEMAN للمسافرين تجربة طعام شهية على متن منطاد الهواء الساخن الخاص بها. اعتمادًا على أذواق المسافرين وموسم العطلة، تتوفر للزوار العديد من الخيارات من بينها الفوندو، قائمة طعام أو بوفيه للمشاركة، كل ذلك ضمن جو من الهدوء التام المحاط بالجمال الذي يطفو بين السماء والأرض. تمثل هذه التجربة مغامرة رائعة للمجموعات بشكل خاص، حيث يمكن أن تستوعب البالونات ما يصل إلى ثمانية أشخاص حول طاولة العشاء.

 

يقع مطعم دومين دو شاتوفيو في جبال جنيف على تلة بيني في ساتينيي، وهو وجهة لا بد من زيارتها لمحبي الطعام الراقي. يتميز المطعم الحائز على نجمة ميشلان والذي استحوذ عليه فيليب شيفرييه في عام 1989 بتموقعه وسط مناظر طبيعية ساحرة، مع إطلالة كاملة على مجرى نهر الرون مع جبال جورا وساليف الشامخة في الخلفية. تضم قائمة الطعام مجموعة من أفضل المأكولات الأوروبية، مثل كارباتشيو وتارتار لحم العجل الألبي، شرائح لحم الخاصرة كولوفريكس بيسون المقلية، كركند من بريتاني، وغيرها من إبداعات الطهاة.

 

لمشاهدة القمم العظيمة والمناظر الطبيعية الشهيرة من ارتفاع علوي، تقدم Swiftcopters جولات جوية ذات مناظر خلابة فوق ماترهورن، جبال الألب السويسرية، مونت بلانك، بحيرة جنيف وغيرها، أين تلتقي الطبيعة بالعجائب ويندمج القديم مع الجديد. تقدم Swiftcopters تجارب متعددة لمدة تتراوح بين 15 إلى 90 دقيقة تملؤها المناظر الطبيعية الخلابة، تجارب الطعام المميزة، التزلج وغيرها، مقدمة تجربة لا تضاهى ضمن أية عطلة سويسرية.


بإمكان المسافرين اكتشاف طرق جنيف أثناء القيادة بأناقة مع مجموعة متنوعة من خدمات تأجير السيارات الفاخرة. سواء كان ذلك عبر قيادة السيارة حول بحيرة جنيف في سيارة بورش تايكان توربو إس الكهربائية ذات الهندسة الألمانية الرائعة من Deluxe Rental Car، أو القيادة عبر المدينة في سيارة لامبورغيني هوراكان المصممة إيطاليًا من Elite Rent a Car، فلا توجد طريقة أفضل لاستكشاف المدينة برفاهية.

 

من جهة أخرى، تَعِدُ شركة Travelise الزوار بجولة في أرجاء جنيف لا تشبه سواها، لتعكس بذلك روحها المبدعة والتزامها الراسخ بمنح الزوّار الفرصة لإعادة اكتشاف جنيف من منظور جديد. سيكون المسافرون إذاً على موعد مع جولة استثنائية في الأماكن الأكثر تميّزاً والمواقع التي قلّما يعرفها السيّاح في جنيف. وسوف يستكشفون الجوهر الحقيقي لمدينة جنيف وينغمسون في مناظرها الطبيعية الخلابة، ونكهاتها المتنوعة، وثقافاتها العريقة وتجاربها التي تناشد الحواس وذلك برفقة الخبراء والسكّان المحلّيين الملمّين بتفاصيل المدينة. تقدّم جولة Travelise Geneva Tour تجربةً تفاعليةً مُصمّمة بحسب الطلب لاكتشاف مدينة جنيف، تتخللها خدمات نقل ومأكولات ومشروبات ونشاطات وخيارات إقامة ليليّة.

 

على الزوار أيضا عدم تفويت زيارة مواقع التسوق الساحرة التي تقدم عددًا لا يحصى من العلامات التجارية العالمية الراقية مثل ساحة التسوق Rues Basses، والتي تضم مصممين مثل بوربوري، كا رتيي، بولغاري، هاري وينستون وغيرها. أثناء تواجدهم في شارع دو رون، أحد أكثر المواقع فخامة في المدينة، يمكن للزوار استكشاف تيفاني آند كو، لويس فويتون، غوتشي، فيرساتشي، شانيل، ديور والعديد من العلامات الفاخرة الأخرى، دون نسيان الساعات المميزة في هذه المدينة جعلت من اسمها مرادفا للزمن وموطنا لعلامات تجارية عالمية مثل أوميغا، باتيك فيليب، مونت بلانك، بوشيرير، يايغر لو كتور وبياجي.

 

تدعو مدينة جنيف الآسرة جميع زوّارها للانغماس في سحرها وروعتها والاستمتاع بجوانبها المختلفة، إذ تعجّ بالفنادق الفاخرة والجولات السياحية المُبتكرة، وتستقطب الزوّار لتمضية أوقات تبقى محفورةً في الذاكرة مدى العمر ولاختبار روعة هذه المدينة الحيوية والتجارب الاستثنائية التي تقدّمها.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads