رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
كلية القادة والأركان تنظم فعاليات اليوم الوطنى للدارسين الوافدين بدورات الكلية زوهو تسجل نمواً في الإيرادات بنسبة 33٪ في مصر وتخصص 35 مليون دولار في شراكة مع فوري الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار يلتقي وفد من الشركات الناشئة الراغبة في الاستثمار في مصر منتخب الشاطئية يختتم تدريباته استعداداً لمواجهة السنغال في نصف نهائي أمم أفريقيا وزير الطيران المدني يلتقي مسئولي شركة هواوي العالمية لبحث فرص التعاون في مجال تطوير البنية التحتية الرقمية بقطاع الطيران. رئيس الوزراء يتابع موقف المشروعات الجاري تنفيذها بمحافظة القليوبية مشاركة الرئيس السيسي في قمة بريكس وضعت المستجدات في الشرق الأوسط كأولوية قصوى للمجموعة الطالب عمر عبد اللطيف يحصد المركز الثاني في مسابقة تحدي القراءة العربي الزمالك يرتدي الزي الأسود أمام الأهلي بنهائي كأس السوبر حضور الموتمر العالمى للسكان والصحة بعنوان التجربة المصرية فى حوكمة إدارة البرامج السكانية بالعاصمة الإدارية

اقتصاد

نيسان من العربية للسيارات تعزز وعي السائقين بالقيادة الآمنة عبر حملة "السلامة أولويتنا"

الأربعاء 23/أكتوبر/2024 - 05:06 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
أعلنت العربية للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن إطلاق مبادرة شاملة تُعنى بالقيادة الآمنة تحت شعار "السلامة أولويتنا"، والتي تستمر حتى نهاية عام 2024. وتدعو المبادرة سائقي نيسان للاستفادة من العروض الحصرية التي تهدف إلى تعزيز الجاهزيّة على الطرق وضمان تجربة قيادة أكثر أماناً.


وتتيح هذه المبادرة للعملاء الاستفادة من فحص مجاني للسلامة يشمل 20 نقطة، لضمان تلبية سياراتهم للمعايير المطلوبة، إلى جانب خصومات تصل إلى 60% على قطع الغيار والإصلاحات المتعلقة بالسلامة. كما تقدّم الحملة عروضاً استثنائيّة على الإطارات والإكسسوارات، بالإضافة إلى خيارات دفع مرنة، بهدف تعزيز الأداء الأمثل وضمان السلامة على الطرق لجميع العملاء.


وتستهدف هذه الحملة كلّاً من الأفراد والشركات على حدّ سواء، ما يؤكد التزام العربية للسيارات بتوفير راحة البال وتحقيق رضا العملاء عبر تقديم خدمات موثوقة. وتتيح هذه العروض للسائقين فرصة الحفاظ على سياراتهم بأفضل أداء وأعلى كفاءة.


ويُمكن للعملاء زيارة أقرب مركز خدمة نيسان من العربيّة للسيارات للاستفادة من هذه العروض. ولمزيد من التفاصيل، يمكنكم التواصل عبر الرقم 800-NISSAN، أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.nissan-dubai.com.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads