رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
شركة خدمات المشاريع المتناهية الصغر-"ريفي" توقع اتفاقية تعاون استراتيجية مع شركة "ضامن للمدفوعات الإلكترونية" تنفيذ 13 قرار إزالة تعديات ومخالفات بناء علي مساحة 1400م2 بكفر الشيخ محافظ كفر الشيخ : تشغيل المخابز من الساعة 5 صباحا يوميا انطلاق حفل الليلة العمانية بمهرجان الموسيقى العربية شاب في التاسعة عشر من عمره يفتتح محلًا لبيع منتجات كامبانيا الطازجة في روما الهيئة العامة للاستثمار تستقبل وفد اقتصادي من هونج كونج لبحث فرص الاستثمار بمصر "وزير الدولة للإنتاج الحربي" يفتتح مصنع إنتاج الرزينة بشركة "هليوبوليس للصناعات الكيماوية" ويتفقد شركة "أبو زعبل للصناعات المتخصصة" مساء الجمعة.. قطع المياه لمدة ٨ ساعات عن بعض مناطق الجيزة مندوب فلسطين بالجامعة العربية: عجز المنظومة الدولية عن وقف الجرائم الإسرائيلية يشكل وصمة عار في جبين الإنسانية تجسيداً للشراكة بين القطاعين العام والخاص بسلطنة عُمان... توقيع عقود استثمارية بـ 7 مليون ريال عماني

عربي وعالمي

ورشة عمل الإعلاميين العرب وأعضاء لجنة التوعية والإعلام

الثلاثاء 22/أكتوبر/2024 - 12:44 م
صدى العرب
طباعة
سارة خاطر
 
عقدت الأمانة العامة (قطاع الشؤون الاقتصادية/ إدارة شؤون البيئة والأرصاد الجوية – الأمانة الفنية لمجلس الوزراء العرب المعنيين بالأرصاد الجوية) ورشة عمل للإعلاميين العرب وأعضاء لجنة التوعية والإعلام يومي 21 و22 أكتوبر 2024 بمقر الأمانة العامة، للتوعية بالأرصاد الجوية وأهمية الطقس والمناخ في ظل الظروف الجوية الحالية التي تمر بالعالم العربي.

شارك في ورشة العمل أعضاء لجنة الإعلام والتوعية التابعة لمجلس الوزراء العرب المعنيين بالأرصاد الجوية بالإضافة إلى نخبة من الإعلاميين في الدول العربية. 

تأتى هذه الورشة إدراكا لأهمية الإعلام في مجال الأرصاد والتعريف به وبقضاياه والظروف المناخية الحالية والمستقبلية التي تتأثر بها المنطقة العربية. 

وقد تناولت ورشة العمل عدة موضوعات من بينها الأثر المناخي الحالي والمستقبلي على الدول العربية وأبرز الظواهر الجوية المؤثرة، والمخاطر الناجمة عن تصاعد الظواهر الجوية وأثرها على المجتمعات، والدور الإعلاميالتوعوي في ظل الظواهر الجوية، بالإضافة إلى عرض تجارب الدول العربية في مجال برامج التوعية والإعلام.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads