رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

شركة Rayn developments تطرح مشروعها الثالث "capital hub" بالعاصمة الإدارية بمستهدفات بيعية مليار جنيه

الإثنين 21/أكتوبر/2024 - 03:11 م
صدى العرب
طباعة
محمود خضر



أعلنت شركة Rayn developments عن طرح مشروع capital hub بالعاصمة الإدارية الجديدة فى منطقة الـ R3 على مساحة 2717 مترًا مربعًا بإجمالي 86 وحدة ومستهدفات بيعية تصل إلى مليار جنيه.

من جانبه قال إيهاب العبيدى رئيس مجلس إدارة الشركة، أن مشروع capital hub هو ثالث مشروعات الشركة داخل العاصمة الإدارية الجديدة ويعتبر نقلة نوعية وعلامة مميزة لما يقدمة من خدمات مختلفة .

وأضاف العبيدى أن المشروع عبارة عن مول تجارى رياضى، ويضم العديد من الوحدات التى تناسب جميع شرائح العملاء ويقع فى منطقة حيوية بمنطقة R3 كما يتمتع بالعديد من المزايا بداية من التصميم الهندسى، وانتهاءً بأنظمة السداد المتعددة التى تناسب كافة الشرائح وتحقق عوائد استثمارية مجزية.

وأكد أنه خلال 6 أشهر سيكون مشروع capital hub أول مشروع تشغيلى فى حى الـR3 بالكامل، مشيرًا إلى أنه تم سداد ثمن الأرض بالكامل  وتم بدء  التنفيذ الفعلى لأعمال الانشاءات للمشروع. 

وأضاف أن الشركة تتيح نظام جديد هو الأول فى السوق العقاري المصري، حيث يمكن للعميل تأجير وحدته والحصول على عائد يومي بمجرد حجزها.

وأشار إلى أن الشركة تمتلك محفظة أراضى كبيرة داخل العاصمة الادارية الجديدة، لافتًا إلى أن حجم الاستثمارات الكلية لمشروعات الشركة تقدر بنحو 10 مليارات جنيه.

وأضاف أن شركة Rayn developments طرحت مشروعين بالعاصمة الإدارية خلال الأشهر القليلة الماضية وقد تم الانتهاء من بيعهما بالكامل، لافتًا إلى أن استراتيجية الشركة ترتكز على دراسة واقع ومستجدات ما يحتاجه العملاء، ومن ثم تنفيذ مشروعات تلبى احتياجاتهم.

وتابع حديثه:" عندما نخطط لتطوير مشروع نقوم بدراسة الموفق المالى من حيث تكاليف الإنشاء والبحث عن مكتب استشارى قوى، وشركة إدارة صاحبة خبرة حتى تكون أركان المشروع مكتملة وتقديم منتج عقارى قادر على المنافسة".

وأكد العبيدى على أن الشركة سلمت 27 مشروعًا منذ عملها بالسوق المصري، بخلاف مشروعاتها فى العاصمة الإدارية، والتى كان من ضمنها برج سكنى تجارى إدارى على مساحة 7 الآف متر تم تسليمه قبل موعده بـ6 أشهر.

وقال إن هناك 25% من عملاء الشركة القدامي قاموا بالحجز فى المشروع الجديد وهذا يرجع لثقتهم فى المنتج المقدم من الشركة .

وأوضح أن الملاءة المالية القوية للشركة دائمًا ما تمكنها من الإيفاء بالتزاماتها وفقا للبرامج التنفيذية للمشروعات فى الوقت الذى تتعرض فيه بعض الشركات العقارية للتعثر نتيجة ضعف السيولة.

ولفت إلى أن الشركة تتعاون مع شركاء نجاح من كبرى الشركات الاستشارية والمعمارية والتسويقية، ومنها الاستشاري الهندسي OYK، وشركة dealers studio استشارات تسويقية، وشركة incomercial للإدارة والتشغيل وشركة Convoy للتحول الرقمى والذكاء الاصطناعى، وذلك بهدف تقديم منتج عقارى يضاهى العالمية.

من جانبه قال محمد حسام رئيس قطاع المبيعات بالشركة، إنه سيتم طرح مشروع capital hub على مرحلة واحدة مثلما تم فى المشروعين السابقين، مضيفا أن مساحة المشروع 2717 مترًا بنسبة بنائية تصل إلى 40% بإجمالي 86 وحدة تجارية، بمساحات تبدأ من 25 مترًا بأسعار تنافسية .

وأوضح أن فلسفة الشركة ترتكز على بدء التنفيذ بالأعمال الإنشائية، لافتًا إلى أنه من المقرر الانتهاء من تنفيذ المشروع خلال عامين كما أنه من المخطط تسليمه قبل موعده بـ6 أشهر، لافتًا إلى أن سعر المتر بالدور الارضى يبدأ من 280 ألف جنيه والدور الاول 190 ألف جنيه والدور الثانى 160 ألف جنيه.

وأكد أن الشركة دائما ما تضع نصب أعينها المواقع ذات الكثافة التى تحظى بإقبال كبير من العملاء خصوصًا أن مشروعاتها فى العاصمة الادارية الجديدة استثمارية فى المقام الاول يبحث فيها العميل عن تحقيق أفضل استثمار .

وقال من أهم المميزات التي تقدمها الشركة  لعملائها، العائد على الإيجار للوحدة، حيث توفر للعميل المستأجر مع الاستلام وبالتالى يضمن العميل تحقيق عائد يومى على مدار عامين قد يصل إلى 200% من مقدم الوحدة.

من جانبه قالت ريهام أبو بكر إن السوق العقارى المصري شهد تطورًا كبيرًا خلال الفترات السابقة وهناك منافسة قوية، حيث يسعى كل مطور لتقديم أفضل ما لديه، لذلك Rayn تقوم أولًا بدراسة قيمة وأهمية المشروع المقدم وماذا سيضيف لعملائها؟ ثم تقوم بدراسة مستمرة لتكلفة التنفيذ وقيمة المشروع والأسعار المنافسة والخروج من هذه العناصر بسعر حقيقى عادل يتناسب مع العملاء المستهدفين، لافتة إلى أن مراعاة القدر الشرائية للعملاء أحد عناصر التسعير . 

وقال المهندس هشام يحي رئيس مجلس ادارة شركة Convoy، أن الشركة متخصصة فى الذكاء الاصطناعى وتمتلك مدرسة لتعليم الذكاء الاصطناعى وهى أول مدرسة متخصصة فى هذا المجال بالشرق الأوسط . 

تابع:" الشركة لديها ما يقرب من 100 ألف عميل مصر، ويسعدنا أن نخوض التجربة مع شركة "Rayn"، مضيفا أن التحول الرقمي في قطاع العقارات يسهم في تقديم خدمة أفضل من خلال تحليل البيانات والمعلومات، مما يؤدي إلى اتخاذ قرارات ذكية بالإضافة إلى تحسين الكفاءة، وتوفير الموارد في جميع المجالات دون التضحية بجودة الخدمة التي يتوقعها العملاء من أي عقار سكني أو تجاري. 

وقال إن شركته تقدم مجموعة من المزايا لأي مالك عقار، بدءًا من الدقة والكفاءة المحسنتين في أنظمة إدارة الممتلكات الخاصة بهم، إلى لوحات المعلومات الرقمية الشاملة التي تقدم رؤية واضحة لعملياتهم، بالإضافة إلى تقنيات المنازل الذكية التي تسهم في تعزيز كفاءة عمليات صيانة الممتلكات، والمساعدة في توفير استهلاك الطاقة. 

فيما أعرب المهندس محمد محى رئيس مجلس ادارة شركة incomercial  للإدارة والتشغيل عن سعادته بالتعاون مع شركة Rayn فى مشروعها capital hub، مؤكدًا على أن التعاون المشترك يسهم في تقديم مشروعات قوية للسوق المصري قادرة على جذب العملاء. 

وأضاف أن شركته تقوم بدراسات مستمرة ومتابعة دورية قبل البدء فى تنفيذ الانشاءات بالمشروع لتقديم رؤية استراتيجية له، مشيرًا إلى أن دور استشاري الإدارة والتشغيل يبدأ من فكرة التصميم لمراعاة أدق التفاصيل مرورًا بعمليات الإنشاءات والتشطيبات النهائية وحتى اكتمال المشروع وتسليمه وتشغيله.

من جانبه أشاد المهندس كريم أسامة رئيس مكتب OYK للتصميمات الهندسية بالتعاون مع شركة Rayen، موضحًا أن الشركة تهدف دائمًا إلى طرح منتج عقاري متميز ومبتكر ويتوافق مع أعلى المعايير والمواصفات العالمية، وهو ما شجع شركته على التعامل معها.

وأكد عبدالرازق الشيهي رئيس مجلس إدارة شركة dealers studio للاستشارات التسويقية، أن شركته دائمًا ما تتبع آليات تسويق مبتكرة فى الترويج للمشروعات، لافتًا إلى أنه تعامل مع شركة "Rayn developments" فى مشروعاتها الثلاثة بالعاصمة.

وأوضح «الشيهي» أن آليات التسويق تتنزع من مشروع لآخر، حيث تختلف متطلبات العملاء بحسب نوعية المشروعات إن كانت سكنية أو تجارية أو إدارية أو غير ذلك. 

وأضاف أن أهم ما يميز شركته أنها تجمع بين عناصر التسويق والإعلان والبراند، حيث تمتلك فريق مؤهل قادر على تنفيذ متطلبات الشركات وتلبية احتياجاتها.



إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads