رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اخبار

جامعة المستقبل في مصر تُصنّف ضمن أفضل 50 جامعة في تصنيف QS للجامعات في المنطقة العربية لعام 2025

الأحد 20/أكتوبر/2024 - 03:46 م
صدى العرب
طباعة
هناء السيد

 

 

يسر جامعة المستقبل في مصر (FUE) أن تعلن بفخر عن تصنيفها ضمن أفضل 50 جامعة في تصنيف كواكواريلي سيموندس QS للجامعات في المنطقة العربية لعام 2025! يعد هذا التصنيف المرموق شهادة على التزامنا الراسخ بالتميز الأكاديمي والبحثي وبتنمية طلابنا بشكل شامل.

هذا الإنجاز يعكس الجهود الدؤوبة والعمل الجاد الذي يبذله أعضاء هيئة التدريس والموظفون والطلاب في جامعتنا. كما يسلط الضوء على جهودنا المستمرة لتقديم تعليم عالمي المستوى وبيئة تعليمية حيوية وشاملة. ونحن نحتفل بهذا الإنجاز، نوجه أعمق شكرنا لكافة أفراد مجتمع الجامعة وشركائنا الذين لعبوا دوراً محورياً في تحقيق هذا النجاح.

في جامعة المستقبل، نؤمن بتنشئة قادة المستقبل والمبتكرين. ويعزز تصنيفنا ضمن أفضل 50 جامعة مهمتنا في إلهام وتعليم وتمكين الجيل القادم، ودفع عجلة التقدم وإحداث تغيير إيجابي على المستويين المحلي والعالمي.

في وقت سابق من هذا العام، استضافت جامعة المستقبل في مصر (FUE) حفل توزيع جوائز تصنيف QS العالمي للجامعات، احتفالاً بإنجازاتها المتميزة في تصنيف QS للجامعات لعام 2025. وفقاً لمؤسسة كواكواريلي سيموندس (QS)، حققت جامعة المستقبل التصنيفات المرموقة التالية:

      الجامعة الخاصة الأولى في جمهورية مصر العربية

      من بين أفضل 5 جامعات في مصر

      من بين أفضل 50 جامعة في العالم العربي

      من بين أفضل 20 جامعة في القارة الأفريقية

      من بين أفضل 950 جامعة في العالم

في هذه النسخة، صُنفت جامعة المستقبل ضمن المرتبة 901-950 عالميًا، متقدمة من بين أفضل 1200 جامعة عالمياً في العام الماضي إلى أفضل 950 جامعة هذا العام.

شكرًا لكم على كونكم جزءًا من رحلتنا. نحن نتطلع إلى تحقيق المزيد من الإنجازات ورفع المعايير إلى مستويات أعلى في السنوات المقبلة!

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads