رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
بنك التنمية الصناعية يكرم مجلس الإدارة السابق تقديراً لجهودهم واسهاماتهم في تعزيز مسيرة البنك الإعلام وتمكين الشباب.. أبرز توصيات الملتقى العلمي لكلية اللغة والإعلام بالأكاديمية العربية للعلوم والنقل والبحري محافظ كفر الشيخ يستقبل وكيل وزارة الأوقاف الجديد النيابة العامة تأمر بإحالة سائق حافلة طريق الجلالة محبوسًا إلى محكمة الجنايات المختصة رئيس الجهاز يعلن قرب الانتهاء من تنفيذ أعمال التطوير والتوسعات بطريق مدخل ميناء دمياط" جاكلين عازر : تؤكد على أهمية وضرورة التيسير على المستثمرين وزيادة حجم الاستثمار وخلق فرص عمل للشباب محافظ سوهاج يقرر إجراء حركة تنقلات بين جميع مديري الإدارات الهندسية على مستوى المحافظة عباس صابر يختتم برنامج قانون المنظمات النقابية وحماية حق التنظيم النقابي للنقابيين بمنار مصر للبترول محافظ القاهرة بجولة تفقدية بمنطقة وسط المدينة محافظ القاهرة يشهد الاحتفالية التي أقامها قطاع الاعلام الداخلى بالهيئة العامة للاستعلامات بمناسبة الذكرى ٥١ لنصر اكتوبر المجيد

اخبار

عباس صابر يختتم برنامج قانون المنظمات النقابية وحماية حق التنظيم النقابي للنقابيين بمنار مصر للبترول

الأربعاء 16/أكتوبر/2024 - 08:53 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار


شهد المحاسب عباس صابر رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، وعايدة محى الدين، الامين العام للنقابة، ختام برنامج "قانون المنظمات النقابية وحماية حق التنظيم النقابي " بمنار مصر للبترول

 

وشارك في الدورة التدريبية التي استمرت على مدار 5 ايام ممثلين عن العاملين في عددا من شركات البترول، بهدف رفع كفاءتهم في ادارة تنظيم العمل النقابي

 

 

تناول برنامج الدورة التدريبة  عدداً من المحاضرات حول قانون المنظمات النقابية وحماية حق التنظيم النقابي، لتدريب النقابيين على الدفاع عن الحقوق المكتسبة للعاملين.

 

وشدد رئيس نقابة البترول، علي أهمية الدورات التدريبية المختلفة التي تبني وتعزز من قدرات النقابيين وتعمل على تجهيزهم فكرياً وعلمياً، كما انها تساعدهم على مواكبة التغييرات ومواجهة العثرات والمشاكل القيادية والعمالية.

وقال عباس صابر، ان النقابة العامة للبترول تحرص علي ضرورة تدريب الكوادر النقابية على اهداف الدولة تماشيا مع رؤية 2030  للتنمية المستدامة حيث  يعتبر  النقباء  هم  سفراء لنقاباتهم والشركات على حد سواء.

وأكدت عايدة محى الدين، أن الدورة تهدف إلي تمكين النقابيين بالمهارات الضرورية، ومعرفة قانون المنظمات النقابة، لتواكب متطلبات المرحلة الراهنة وما تشهده من متغيرات إقتصادية واجتماعية متسارعة تتطلب تطوير وتفعيل علاقات عمل تقوم علي أسس من التفاهم والإحترام المتبادل وتعزيز النهج الديمقراطي في صناعة القرار وتحقيق التوازن بين طرفي الإنتاج وفي مقدمة هذا التوازن الحفاظ علي حقوق العمال وتحسين شروط وظروف عملهم.

واشادت محى الدين، بدور الزملاء النقابيين الذين تولو مناصب قبل سابق بالنقابة العامة، و تركوا بيننا روح المحبة والتواصل والتراحم، وهذا ماتعودنا عليه داخل اروقة هذا الصرح العظيم وهو نقابة البترول.

وشهد الختام المحاضر العمالى محسن عليوه، الدكتورة بسمت بديع مدير عام تنمية الموارد البشرية، هبه كامل مدير عام مساعد تدريب النقابين، محمد ذكريا مشرف البرنامج بمنار مصر للبترول .

 

 

وفي ختام الدورة قام المحاسب عباس صابر رئيس نقابة البترول، و عايدة محي الدين بتسليم شهادات اجتياز البرنامج للنقابيين الحضور بالدورة التدريبية.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads