رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

مجموعة نور الدين الشريف تستحوذ على وكالة العملاق الصيني شركة ROX Motor كوكيل حصري في السوق المصري لتقديم الجيل الجديد من السيارات الكهربائية للعلامة الفارهة

الإثنين 14/أكتوبر/2024 - 03:20 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
في خطوة قوية وإستباقية نحو التطور النوعي في تكنولوجيا السيارات أعلنت مجموعة  نور الدين الشريف عن توقيعها إتفاقية حصرية مع شركة  ROX Motor  لتوزيع سياراتها الكهربائية المتطورة في السوق المصري. 


حيث تمثل هذه الشراكة خطوة كبيرة في سوق السيارات.  ومن الجدير بالذكر أن من أولويات تلك الإتفاقية هي أن تتماشى مع أخر مستجدات التكنولوجيا العالمية الحديثة وذلك  لتلبية طموحات وإحتياجات العملاء في ظل سوق تنافسي مفتوح لا يرتضي إلا كل جديد ومتطور وقوي.


وعلى غرار ما إعتادت عليه مجموعة  نور الدين الشريف من تقديم علامات قوية لتحقيق أعلى درجات النجاح في السوق المصري. كانت رحلة البحث والتقصي عن أفضل شراكة  قوية  لتحقيق هذا الهدف والحفاظ على إرضاء العميل المصري . وهكذا كانت ROX  الإختيار الأقوى والأمثل.  


بدأت شركة  ROX بتوسيع نطاقها العالمي بتوقيعها العديد من الاتفاقيات مع شركاء في العديد من الدول في الشرق الأوسط  بأسواق تنافسية وقوية. وكان من ضمن تلك الأسواق: قطر، الكويت والإمارات العربية المتحدة. 


وكان من شأن هذه الإتفاقيات المميزة خلق قنوات بيع قوية وجديدة تهدف لتقديم تكنولوجيا متطورة والحفاظ على أعلى ما توصلت إليه أنظمة خدمة العملاء عالميا.



وكانت النتيجة الحتمية هي الصعود الأقوى للعلامة  ROX لإثبات جدارتها وسط أقوي العلامات وإنتشارها السريع في الأسواق العالمية.


وفي ظل التحولات العالمية المتسارعة نحو السيارات الكهربائية (EVs) ، كان السعى الحثيث من مجموعة  نور الدين الشريف إلى أن تكون رائدة في ركب التطور في سوق السيارات الكهربائية في مصر.  فباتت أولى أهدافها هي دراسة التطور والإستعداد لمواكبة ذلك الركب بإختيارها التكنولوجيا المناسبة والتي تتماشى مع المعايير العالمية.


وجاء في تصريح المهندس/ نور الدين الشريف (الرئيس التنفيذي للمجموعة) "هدفنا الأول والأخير دائمًا أن نقدم شيئًا مختلفًا للعملاء بالسوق المصري، وذلك من خلال حرصنا ليس فقط على تقديم علامة تجارية قوية تتخطى التوقعات ولكن أيضا أن نكون عند حسن ظن عملاءنا وتوفير أعلى درجات خدمة ما بعد البيع وتوافر قطع الغيار والإستعداد لمعالجة أي نوع من المشاكل التي قد يصادفها العميل وذلك كما إعتاد عملاءنا الكرام.

 كما نسعى لتلبية إحتياجات كافة العملاء وعلى رأسهم الأسر الكبيرة. نحن متحمسين لشراكتنا والنجاح الناتج عن تلك الشراكة القوية" وأضاف قائلاً: "نأخذ على عاتقنا مسئولياتنا نحوعملاءنا في مواكبة عصر التكنولوجيا والابتكار وضمان الوصول لأحدث المستجدات العالمية، وتقديمنا لسيارات ROX Motor الكهربائية بميزة (REEV) هي أفضل برهان والذي سيدعم هذا الإلتزام.  



معلومات عن شركة  ROX Motor:


شركة ROX Motor معروفة بعلامتها التجارية الفاخرة للسيارات ذات القوة والعزم الفاءق، والتي تتميز بقدرتها على السفر لمسافات طويلة دون الحاجة للتوقف أو القلق.

  تهدف  ROX  إلى الدمج بين التكنولوچيا  والإستمتاع  بالرحلة وذلك للساعين عن المغامرة.  تعتبر 01 ROX  الإنجاز الأمثل لتحقيق رؤيتنا، حيث تحقق المعادلة الصعبة بين السلاسة والراحة وهي تنطلق وسط كل التحديات الصعبة والوعرة بينما يستمتع راكبوها بسحر إسكتشاف الحياة البرية في إطار من المغامرة.


إن ROX 01 ، الـ SUV الفاخرة بجميع المقاييس تمتاز بتحقيق الراحة والتنوع  والمغامرة بشكل متوازن ومتكامل، مما يوفر للأسرة القيام برحلات طويلة دون إجهاد مع التمتع بأقصي درجات الرفاهية التكنولوجيا المتقدمة. 


تهدف شركة ROX Motor إلى خلق تجربة قيادة خارجية لا تُنسى وتعزيز أسلوب حياة مليء بالرفاهية.


قصة تأسيس شركة ROX Motor :


أسس رائد الأعمال المبتكر Richard Chang  شركة  Beijing Motu Jingling  للتكنولوجيا في عام 2011 مستفيداً من إزدهار تكنولوجيا الإنترنت للهواتف المحمولة. 


 ثم أسس شركة  Roborock  للتكنولوجيا في عام 2014،  و إستطاع إكتساح أسواق البورصة عن طريق طرح الاكتتاب العام لأسهم (IPO)  في عام 2020. و في عام 2021، انشأ  تشانغ شركة  ROX Motor  موسعاً نطاقه  إلى سوق السيارات الكهربائية. 

 حيث كان له الباع الأكبر في صناعة السيارات بأعلى درجات تكنولوجيا والابتكار. 
ويأتي من ناحية أخرى Jarvis Yan، فهو أحد مؤسسي شركة ROX Motor حيث أتى بخبرة واسعة  في قطاعات السيارات والتكنولوجيا. وقام بإدارة مناصب رئيسية في شركات SAIC Motor و Banma Tech، وكان هدفه الأساسي هو توظيف التكنولوجيا. وكان لقيادته العظيمة في شركة Weltmeister Motor النجاح الأوفر والذي جعلت منه شخصية بارزة في سوق السيارات الكهربائية.  ويصل بقيادته الحكيمة وإنجازاته المبهرة لشركة ROX MOTORبالمضي قدما في الاتجاه الاستراتيجي للتطوير التكنولوجي في مجال السيارات الكهربائية.

وفي المقابل فإن شراكة  ROX  مع العملاق الصينيBAW   توفر لنا الإستفادة القصوى من خلال ريادتهم وخبراتهم الواسعة وتاريخهم القوي في هذا المجال، مما يضمن لنا تحقيق هدفنا الأول في تقديم علامة قوية وجديدة هي الأفضل نحو مستقبل أقوى".


ويأتي العملاق الثالت السيد Bo Zhang، الذي يحتل المرتبة الـ 95 عالمياً كـواحد من الأثرياء، وهو الرئيس التنفيذي ومديرعام  Shandong Weiqiao Aluminium & Power Co., Ltd. وقد قاد مؤخراً مجموعة Shandong Weiqiao الرائدة وذلك من خلال امتلاكه لشركة Bejing Automobile Works (BAW).


 وإستطاع إطلاق علامة Jishi  الاوتوماتيك بشراكة  مع ROX Motor، 
وكان الهدف الأساسي هو التركيز على تطوير سيارات بـ طاقة جديدة خفيفة الوزن وذكية، وهذا لن يتم  إلا بـخبرة ROX   في التصميم وقدرات   BAW  في التصنيع  .. فكان نتاج شراكة أباطرة الصناعة بالصين هو العملاق المتطور  ROX ... تلك الشراكة والتي تتماشى مع أهداف الإستدامة والإستمرارية العالمية, والتي من ِشأنها تعزيز خيارات النقل المتاحة  للمستهلك المصري  لتتماشى مع رؤية الدولة 2030 , وتساهم في مستقبل أكثر إشراقا للجميع.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads