رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

بارني يعود إلى الشاشات في مسلسل جديد تماماً "عالم بارني".. العرض الأول على كارتونيتو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

الإثنين 14/أكتوبر/2024 - 08:24 ص
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
 لأول مرة منذ 14 عامًا، يعود الديناصور الأرجواني المحبوب من ماتيل، بارني، إلى شاشاتنا في مسلسل رسوم متحركة جديد بالكامل بعنوان "عالم بارني"، والذي سيعرض لأول مرة على قناة كارتونيتو في 14 أكتوبر 2024.

 

تدور أحداث المسلسل في مواقع مشوقة مثل منطقة الألعاب المائية، مقعد شجرة بارني، الحديقة المجتمعية، الشاطئ، القلعة، الغابة المسحورة، جزيرة القراصنة الصحراوية، وملعب الأطفال. يساعد بارني الأطفال على تعلم أن كل شخص مميز بطريقته الخاصة ويعلمهم أهمية حب الذات، حب الآخرين، وحب البيئة.

 

المسلسل الجديد من إنتاج مشترك بين ماتيل تيليفجين ونيفانا التابعة لشركة كوروس إنترتينمنت، ويُعرض في الملعب المحلي حيث ينضم إلى بارني الديناصورات بيلي وبيبي بوب وأصدقاؤهم الأطفال الثلاثة: ميل، فيفي، وديفيد. من خلال مغامرات مليئة بالخيال والموسيقى، يساعد بارني الأطفال على استكشاف المشاعر الكبيرة ويُظهر لهم كيف يحبون أنفسهم، الآخرين، ومجتمعهم.

 

يتميز العرض بظهور شخصيات مألوفة ويقدم لنا شخصيات جديدة أيضًا!

 

بارني (جوناثان لانجدون – تراب - زومبيز ) مستمع جيد يفهم مشاعر الأطفال الصغار لأنه يشاركهم تلك المشاعر – سواء كانت سعيدة، حزينة، أو أي شيء بينهما! يحب بارني اللعب ويستخدم سحره الأرجواني الكبير لتحويل الحديقة إلى مغامرات خيالية لأصدقائه.
بيبي بوب (برين ماكولي - فندق ترانسيلفانيا: السلسلة) - شخصية ساحرة ومدافعة عن جميع المشاعر، سواء كانت كبيرة أو صغيرة.
بيلي (جوناثان تان - My Little Pony: Tell Your Tale, Let’s Go, Bananas!) – ديناصور مليء بالطاقة يحب الحركة والأصوات العالية ويستمتع بالتحديات البدنية!
ديفيد (جيد ديروشيه - The Boys, I Woke up a Vampire, Paw Patrol) - طفل متعاطف، واعٍ بذاته، وحنون.
ميل (ديانا تسوي - Peter Pan & Wendy) - فتاة نشيطة، تنافسية، وذكية.
فيفي (إيلا باتشوكو - Vocal Star) - طفلة مبدعة بشكل كبير، متفتحة القلب، وحنونة.
 

يُنتج المسلسل من قبل ميشيل مندلوفيتز وجوش سيلفرمان لصالح ماتيل، ومن قبل أثينا جيورجاكليس، دوج ميرفي، ميلاني ويلش، وبام ويستمان لصالح نيفانا.

الموسم الأول يتكون من 52 حلقة، كل منها 11 دقيقة، ويشمل 25 أغنية والكثير من المغامرات الممتعة! تابع الموسم الأول من "عالم بارني" على قناة كارتونيتو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يوميًا ابتداءً من 14 أكتوبر.

 

 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads