رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة خلال ندوة حزب الاتحاد.. مقترحات جديدة بمشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد.. وتأكيد على حقوق الدفاع والمتهمين «مصر أكتوبر» يواصل تنظيم معارض «أهلاً مدارس» بالإسكندرية لدعم الأسر سكرتارية المرأة بعمال مصر تعقد ندوة حول مشروع تعديل قانون العمل والعلاقات داخل بيئة العمل والمواد المتعلقه بعمل المرأة وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقى برؤساء الجمعيات المشتركة محافظ سوهاج يتابع تنفيذ فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية" بمختلف المديريات والقطاعات محافظ البحيرة تتفقد نادي المعدية بإدكو وتتابع البطولة التنشيطية بمناسبة أعياد البحيرة بعيدها القومي عمال القليوبية ينظم ندوة عن السلامة والصحة المهنية وكيل الأزهر يستقبل وزير الأوقاف الصومالي السابق ويهنئه بتكريم رئيس الجمهورية مدير مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية يشهد تدشين مبادرة "تعالى وشوف مصر"

منوعات

بات ويلز تستعد للعودة في الموسم الثاني، العرض الأول على كارتونيتو في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في 21 سبتمبر 2024

الخميس 19/سبتمبر/2024 - 12:57 م
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
 تستعد كارتونيتو في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لإطلاق الموسم الثاني من "بات ويلز"، حيث ينطلق بام وفريق بات ويلز في أحدث مغامراتهم في 21 سبتمبر. "بات ويلز" هو برنامج مغامرات يجمع بين اثنين من الأشياء المفضلة لدى الأطفال الصغار – الأبطال الخارقين والسيارات! تدور قصة البرنامج حول فريق ممتع وديناميكي من السيارات الفائقة القوة، والعقبات التي يواجهها هؤلاء الشخصيات أثناء مواجهتهم للأشرار وتعلمهم دروسًا في الحياة في نفس الوقت.

 

سيروي "بات ويلز" مجموعة متنوعة من القصص، بما في ذلك الألغاز وقصص المغامرات وحتى الكوميديا الساخرة. سيعلم "بات ويلز" الأطفال قيمة الصداقة والعمل الجماعي. ومن خلال هذا الفريق المتنوع من الأبطال، سيرى المشاهدون الصغار أنهم لا يجب أن يخشوا إظهار الأمور التي تجعلهم مختلفين عن الآخرين – وهي ميزاتهم ومواهبهم الفريدة – لأن هذه الاختلافات هي ما تجعلهم مميزين.

 

سيشهد الموسم الثاني عودة الشخصيات المحبوبة مثل بام، قائد فريق بات ويلز؛ بيبي، الأسرع والأصغر بين الفريق؛ باتوينغ، الأكثر ثقة بالنفس؛ باف، العضلات الداعمة للفريق؛ وريدبيرد، الأخ الصغير للفريق. يرافق فريق بات ويلز خصومهم الأشرار "فيلق الزوم" والذي يضم "باد كمبيوتر"، "برانك"، "داكي"، "جيستا"، "كويز"، "سنووي"، و"كيتي"، بالإضافة إلى شخصيات كلاسيكية من عالم باتمان مثل باتمان (بصوت إيثان هوك)، روبن، باتجيرل، الجوكر، هارلي كوين، مستر فريز، البطريق، تويمان، بويزون آيفي، وكاتوومان. تدور قصص "بات ويلز" في مدينة جوثام وما حولها، بل وحتى في الكون الواسع لشخصيات دي سي. قد تظهر أي من الشخصيات المتنوعة في كل حلقة لإضافة لمسة من المرح والتشويق. من الأبطال إلى الأشرار (ومركباتهم!)، لا يمكنك أبدًا توقع من قد يواجه عجائبنا ذات العجلات في المرة القادمة.

 

تم إنتاج الموسم الثاني بواسطة وارنر براذرز أنيميشن، وهو من تطوير وكتابة وإخراج مايكل جي. ستيرن، بمشاركة الكُتّاب ريان تويما، باتريك ريجر، أندرو غاستافيرو وإيفا كونستانتوبولوس، والمخرجين مايكل بيرارديني وليلا مارتينيز.

 

يمكنكم مشاهدة الموسم الثاني من "بات ويلز" على كارتونيتو في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في 21 سبتمبر ابتداءً من الساعة 9:00 صباحًا.

 

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر