رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
محافظ سوهاج يفاجئ مديرية التربية والتعليم ويتابع سير العمل بالإدارات المختلفة و مجازاة مسئولي الدفاتر بالمديرية بخصم 3 أيام لتقاعسهم في تطبيق التعليمات أمانة محافظة سوهاج لحزب حماة الوطن تدشن الوحدة الحزبية بقرية "بنى حلوه" مركز البلينا استيراد بنك يتخارج بنجاح من استثمار عقاري متوارث عبر الفيديو كونفرانس.. رئيس الجمهورية يفتتح كوبري جنبواي العلوي بإيتاي البارود بحوث الثروة السمكية يختتم البرنامج التدريبي للمرحلة الأولى لطلبة كلية التكتولوجيا والتنمية جامعة الزقازيق خبراء يؤكدون ضرورة الاستثمار في افريقيا وتوفير دراسات وبيانات عن السوق الأوغندي بالصور ... وكيل زراعة البحيرة بتفقد سير العمل.. ويوجه بتذليل العقبات امام المواطنين المترددين على المديرية لإنهاء طلباتهم فورا بدءاً من اليوم ولمدة ثلاثة أيام... انطلاق برنامج "فاليو" لتدريب طلاب الجامعات بالبحيرة ضمن مبادرة 2024 We support . كليتي الطب البيطري والتكنولوجيا والتعليم بسوهاج تنظم لقاءات تعريفية للطلاب بالمبادرة الرئاسية "بداية" كامل الوزير: سيتم إحالة كل من تسبب في وقوع حادث قطار المنيا إلى النيابة العامة.. وإجراءات تأديبية مغلظة مع العناصر المهملة

اخبار

غرفة الصناعات الهندسية تعلن تنظيم النسخة الثانية من معرض تعميق التصنيع المحلي فبراير 2025

الأحد 13/أكتوبر/2024 - 11:40 ص
صدى العرب
طباعة
مني عمر
قرر مجلس ادارة غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات المصرية برئاسة محمد المهندس تنظيم النسخة الثانية من معرض تعميق التصنيع المحلي " صناع مصر " في الفترة من 1 الى 3 فبراير 2025 بأرض المعارض في مدينة نصر .

و يقام المعرض داخل قاعتين بأرض المعارض لاستيعاب الطلب المتزايد من الصناع على المشاركة في المعرض .

وكشف محمد المهندس عن أن الهدف من معرض تعميق التصنيع المحلي هو تحقيق التكامل الصناعي بين المصنعين من خلال عرض كل مشارك قطع الغيار و المستلزمات التي يحتاجها في عمله و يقوم باستيرادها ليتعرف عليها المصنعين المحليين و تقديمها او من لديهم مقدرة على تصنيعها وهذا يحد من الاستيراد و يوفر العملة الصعبة و يعمق الصناعة المحلية بشكل أكبر وكل هذا يتماشى مع توجهات الدولة و القيادة السياسية التي تهدف لتعميق التصنيع المحلي.

و أوضح أيضا أنه من ضمن أهداف المعرض إحلال المكون المحلي بدل الاجنبي في الصناعة و توفير مستلزمات صناعية يمكن تصديرها أيضا.

وأكد أن الطلب على المشاركة في المعرض تزايد هذا العام بشكل كبير مقارنة بالعام الماضي مما جعلنا نقوم بحجز قاعتين لاستيعاب الطلب و رغم ذلك تم حجز المساحات بالكامل و هناك قائمة انتظار تريد المشاركة و نسعى حاليا لحجز قاعة 3 للعارضين .

ونوه الى أنه من ثمار نجاح النسخة الأولي التي نبني عليها هو تلاحم القطاع الخاص الصناعي مع الحكومي خاصة مصانع الانتاج الحربي و الهيئة العربية للتصنيع .

و اشار محمد المهندس الى أن المعرض مجاني لكل العارضين وتتحمل التكلفة كاملة غرفة الصناعات الهندسية خدمة لأعضائها و بالفعل سيضم المعرض مصنعين من مختلف انحاء جمهورية مصر العربية سواء في القاهرة الكبرى أو محافظات الصعيد و الدلتا و الإسكندرية و غيرها .

ووجه المهندس التحية و الشكر للواء شريف الماوردي رئيس الهيئة العامة للمعارض على دعمه ومساندته للمعرض ليخرج بشكل متميز ويحقق المستهدف منه .

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads