رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
شريف العريان: نشكر محافظة بورسعيد على كامل الدعم ومصر قبلة البطولات الدولية للخماسي الحديث مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية يكرم قيادات الجامعة السابقة محافظ القاهرة. : يتفقد بدء قيام الهيئة العامة لنظافة وتجميل القاهرة فى تنفيذ المشروع المعد من قبل منظمة الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية UN Habitat للفراغات العامة بالأماكن التى تم اختيارها بمدينة ال محافظة القاهرة تستعد لاستقبال الضيوف الدولية المشاركة بالمؤتمر الحضرى، وتوفير كل الدعم اللوجيستى المصاحب لفعاليات المنتدى ضبط 22 طن و 500 كيلو مواد بناء وأعلاف جميعهم سلع مجهولى المصدر خلال حملات تفتيشية بنطاق مركز منيا القمح محافظ الشرقية يُتابع الحالة الصحية لمصابي حادثي التصادم علي الطريق الإقليمي / السعديين باتجاهي بنها وبلبيس محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال تطوير قسم الإستقبال والطوارئ بمستشفى العبور رئيس منطقة سوهاج الأزهرية يشهد ختام الأسبوع الأول من البرنامج التدريبي محافظ سوهاج يقرر تشكيل لجنة لفحص الطلبات المقدمة لنقل وندب المعلمات "سولف هولدينج" توافق على فتح الاكتتاب لزيادة رأس المال

منوعات

مانيج إنجن ترتقي بمعايير الأمن السيبراني وإدارة تقنية المعلومات من خلال أحدث ابتكاراتها ضمن مشاركتها في جيتكس جلوبال 2024

الخميس 10/أكتوبر/2024 - 12:08 م
صدى العرب
طباعة
صدى العرب
 أعلنت مانيج إنجن، المزود الرائد لحلول تقنية المعلومات المؤسسية في مجموعة زوهو كوربوريشن، عن مشاركتها في معرض جيتكس جلوبال 2024 الذي يقام من 14 إلى 18 أكتوبر في مركز دبي التجاري العالمي. وستكون تلك المشاركة الثامنة عشرة على التوالي في المعرض التقني الأبرز بالمنطقة.

وتستعرض مانيج إنجن أحدث حلولها، ومنها التحديث الأخير لحلولها Analytics Plus المختصة بتحليل تقنية المعلومات، وهو الإصدار السادس من تلك الحلول. كما تقدم الشركة Spotlight  - المحرك السياقي الذي يعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي والمصمم لتحديد جوانب القصور في عمليات تقنية المعلومات وتقديم المقترحات لتبني الاستراتيجيات التصويبية. يعمل Spotlight على تقليل الزمن الذي يحتاجه مدراء تقنية المعلومات في تحليل مختلف المقاييس الخاصة بها للتوصل إلى حلول تصوّب المشاكل الهيكلية في العمليات التشغيلية. ومن خلال تبني إمكانات القرارات الذكية، تسهل حلول Analytics Plus اتخاذ القرارات القائمة على السياق لمعالجة الثغرات الهامة في برمجيات التحليل التقليدية. 

في تعليقه على الأمر قال سوجوي بانرجي، المدير المشارك لدى مانيج إنجن لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "أدى الذكاء الاصطناعي إلى تطورات هائلة في كافة قطاعات الأعمال، ولكنه أدى في الوقت ذاته إلى زيادة في الهجمات السيبرانية نظرًا لاستخدامه في الجرائم الإلكترونية. ونحن نؤكد التزامنا باستخدام التقنيات المتطورة لتعزيز دفاعات العملاء، حيث صممت حلول الأمن السيبراني المعززة لمواجهة تلك التهديدات المعاصرة وتأمين البيئات الرقمية للمؤسسات في المنطقة."

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads