رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

شركة ذا لوكس ديفيلوبرز تعين شركة صينية كمقاول رئيسي لإكمال مشروع أوشيانو السكني في رأس الخيمة

الثلاثاء 08/أكتوبر/2024 - 10:35 ص
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
 أعلنت شركة ذا لوكس ديفلوبرز، وهي شركة تطوير عقاري مقرها الإمارات العربية المتحدة، عن تعيين شركة تشاينا ستيت كونستركشن الصينية كمقاول رئيسي لمشروع أوشيانو السكني الفاخر الذي تبلغ تكلفته 1.5 مليار درهم إماراتي ويقع في جزيرة المرجان في إمارة رأس الخيمة.

وتُعد الشركة، التي يقع مقرها الرئيسي في بكين، أكبر شركة إنشاءات في العالم من حيث الإيرادات، وستكون مسؤولة عن أعمال البناء الرئيسية وإكمال وصيانة المشروع، حيث تم إكمال جميع أعمال الإنشائية، بما في ذلك الركائز والأكوام والحفر، بواسطة شركة س س لوتاه.

وبهذه المناسبة قال شوبام أغاروال، رئيس مجلس الإدارة والشريك في ملكية شركة ذا لوكس ديفيلوبرز: 
"تتمتع شركة تشاينا ستيت كونستركشن بسمعة طيبة، إلى جانب خبرتها الواسعة في العمل على مشاريع مرموقة في الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط على نطاق أوسع، وعلى مستوى العالم. وستكون خبرتهم لا تقدر بثمن في تحقيق رؤيتنا لمشروع أوشيانو السكني وضمان استيفائها لمعايير عملائنا من ذوي الثروات العالية في الخارج والداخل".

من جهته علق تيان سان تشوان، رئيس شركة تشاينا ستيت كونستركشن قائلاً: "نحن فخورون للغاية بتعييننا كمقاول رئيسي لمشروع أوشيانو السكني التابع لشركة ذا لوكس ديفلوبرز، حيث تعكس هذه الشراكة التزامنا التام بتقديم التميز والابتكار في كل مسعى، ونتطلع إلى الاستفادة من خبرتنا الواسعة ومهاراتنا لإنجاز هذا التطوير العقاري المميز، وضمان استيفائه لأعلى المعايير العالمية لعميلنا المتميز "ذا لوكس ديفلوبرز".

يتكون مشروع أوشيانو السكني المقرر اكتماله في عام 2026، من 206 وحدة سكنية موزعة على 18 طابقًا، ويضم شققًا بغرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث وأربع غرف نوم، وستة شقق بنتهاوس، و2 سكاي فيلا حصريتين.

يقع المشروع على قطعة أرض فريدة من نوعها في جزيرة المرجان ويمتد على مساحة مبنية تبلغ 79 ألف متر مربع. وسيضم المشروع حمام سباحة لا متناهي من نوع إنفنيتي على طراز المنتجع يربط بين البرجين التوأمين، ومرافق لياقة بدنية متطورة تضم صالات رياضية واستوديوهات مخصصة لممارسة رياضة اليوغا، وخدمات المنتجعات الصحية (سبا) لتجديد النشاط والحيوية.

ويتميز المشروع بمجموعة من سمات التصميم، مثل الواجهات الزجاجية الانسيابية والإطارات البسيطة، مع تدوير كل طابق على مستويات مختلفة، مما يضمن تمتع كل ساكن بإطلالة بانورامية مميزة على الخليج العربي.

من جهته علق سيدهارتا بانيرجي، المدير التنفيذي والمالك الشريك لشركة ذا لوكس ديفيلوبرز قائلاً:
"نحن ملتزمون في شركة ذا لوكس ديفيلوبرز ببناء منازل فريدة من نوعها تخلق تجارب سكنية استثنائية راقية، فكل مشروع نقوم به يؤكد التزامنا وتفانينا في الحرفية والاهتمام بأدق التفاصيل مع دفع حدود التصميم، حيث تتمثل رؤيتنا في إعادة تعريف معايير الحصرية وتحويل المساحات إلى معالم معمارية تتحدى الزمن".
للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.theluxedevelopers.ae.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads