رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
وزير الكهرباء : إعادة هيكلة الشركة المصرية كمشغل مستقل لمنظومة نقل الكهرباء لتلبية الطلب على تحقيق التميز في إدارة المرافق في المملكة العربية السعودية تراسنت وجوليد القابضة تطلقان شركة تراسنت العربية صحة سوهاج أكثر من 92 ألف و400 مواطن تلقوا خدمات المبادرات الرئاسية 100 مليون صحة خلال سبتمبر الزراعة تحتفل بتخريج 14 مبعوثا من 11 دولة افريقية في البرنامج التدريبي "التغيرات المناخية وتأثيرها علي الآمن الغذائي" انطلاق حفل تكريم الفائزين في الموسم الرابع لمسابقة "مئذنة الشعر العربي" إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي ببنها غرفة الصناعات الغذائية تناقش مع الخبراء سبل تعظيم الاستفادة من مخلفات تصنيع الأسماك وكيل زراعة البحيرة يجتمع بالعاملين بإدارة كفر الدوار ويشدد على حماية الاراضى وسرعة الانتهاء من الحصر الشتوى صناع الخير واوركيديا بالشراكة مع الباقيات الصالحات يحتفلون باليوم العالمى للمسنين مسئولو " الإسكان" يتفقدون موقف مشروعات المرافق بالمناطق المضافة للعبور الجديدة

منوعات

منتجع جيه ايه مانافارو يقدم مجموعة من التجارب الحصرية بمناسبة مرور عشر سنوات على افتتاحه

الإثنين 07/أكتوبر/2024 - 09:45 ص
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
 كشف منتجع جيه ايه مانافارو، ملاذ الاسترخاء والراحة المميز في المنطقة الشمالية من جزر المالديف، عن تقديم عرض حصري بمناسبة مرور عشر سنوات على افتتاحه، مع مجموعة من التجارب والمغامرات الفريدة. ويدعو المنتجع ضيوفه للاحتفال بهذه المناسبة المميزة من خلال العرض المصمم للارتقاء بتجارب الإقامة، حيث يوفر للضيوف من منطقة الخليج ملاذاً شتوياً وسط المناظر الطبيعية الآسرة والمياه المتلألئة.

 

ويستهل الضيوف تجربتهم برحلة مميزة على متن طائرة بحرية تأخذهم في مغامرة جوية للتعرف على جمال جزر المالديف الاستثنائي. ويوفر المنتجع ملاذاً هادئاً وسط الطبيعة الساحرة والنسائم البحرية المنعشة وأشجار البانيان البالغ عمرها 150 عاماً والمساحات الخضراء المورقة التي تعزز من جاذبية جزر المالديف.

 

وفي إطار جهوده للحفاظ على الجمال الطبيعي للجزيرة، يعمل المنتجع على تعزيز الاستدامة من خلال زراعة الأعشاب والخضروات الخاصة به بما يسهم في الحد من بصمته الكربونية. ويولي المنتجع اهتماماً كبيراً للمأكولات البحرية من مصادر مسؤولة لدعم مجتمع الصيد المحلي مع ضمان أعلى مستويات الجودة، كما يحرص على تحضير أطباقه من اللحوم التي يراعي إنتاجها معايير الاستدامة ويعزز ممارساتها في القطاع.

 

ويتسنى لمحبي تجارب تجديد النشاط الاستمتاع بمجموعة من عروض العافية، حيث يوفر المنتجع علاجات العافية المخصصة، مما يضمن للضيوف تجارب شخصية مصممة بعناية لتلبي مختلف احتياجاتهم. ويحتضن منتجع جيه ايه مانافارو مرافق استثنائية تشمل حوضي سباحة مميزين وصالة رياضية حديثة مطلة على المحيط، إلى جانب جلسات اليوغا ووصول كامل إلى غرفة البخار والساونا وحوض السباحة في المنتجع الصحي. كما يحظى الذواقة بتشكيلة مختارة من الأطباق الفريدة وسط أجواء نابضة بالحياة، مما يتيح لهم استكشاف مجموعة متنوعة من النكهات والمأكولات العالمية طوال فترة الإقامة.

 

ويقدم منتجع جيه ايه مانافارو لضيوفه من مختلف أنحاء العالم تجربة استثنائية وسط المشاهد الطبيعية للجزيرة منذ العقد الماضي، ويواصل اليوم توفير مزيج مثالي من تجارب الاسترخاء والمغامرة، ليمنح الضيوف من جميع الأعمار ذكريات لا تنسى. ويمكن للراغبين بالحصول على تجربة إقامة شتوية مميزة، حجز إقامتهم الآن في المنتجع الفريد.

 

عرض الذكرى السنوية العاشرة الحصري

يقدم منتجع جيه ايه مانافارو عرض الذكرى السنوية الحصري، حيث يحصل الضيوف على خصم يصل إلى 30% على الإقامات، إلى جانب خصم إضافي بنسبة 10% للحجوزات لمدة سبع ليالٍ أو أكثر. كما يحظى الضيوف بترقية مجانية من إقامة مع وجبتين إلى إقامة مع 3 وجبات؛ أو من إقامة مع 3 وجبات إلى إقامة شاملة. ويشمل العرض أيضاً مزايا فريدة للأطفال، إذ يوفر إقامة مع عشاء مجاني لطفلين تحت 12 عاماً كحد أقصى، مما يجعله الخيار المثالي لقضاء العطلة برفقة العائلة.

 

تبدأ رحلة الضيوف في الصالة الحصرية لمطار الطائرات البحرية، حيث يحظون بزجاجة مجانية من مشروبات الفندق الفوارة عند الوصول. وتشمل باقة الإقامة مجموعة متنوعة من الأنشطة الشاملة، بدءاً من الخيارات الترفيهية اليومية والرياضات المائية التقليدية، ووصولاً إلى نادي الأطفال كول زون، مما يضمن تلبية تفضيلات الضيوف من مختلف الأعمار ومنحهم أعلى مستويات الراحة والاسترخاء. وتشمل وسائل الراحة الإضافية تأجير الدراجات وخدمات استضافة المنتجع المخصصة، مما يرتقي بتجارب الضيوف إلى مستويات جديدة.

 

الموعد: يتوفر للإقامات حتى 23 ديسمبر 2024

العرض:

خصم يصل إلى 30% على الإقامات
خصم إضافي بقيمة 10% عند حجز إقامة لسبعة ليالٍ أو أكثر
ترقية مجانية من إقامة مع وجبتين إلى إقامة مع 3 وجبات أو من إقامة مع 3 وجبات إلى إقامة شاملة
إقامة مع عشاء مجاني لطفلين تحت 12 عاماً كحد أقصى
وصول إلى صالة مطار الطائرات البحرية
زجاجة مجانية من مشروبات الفندق الفوارة عند الوصول
مجموعة شاملة من الأنشطة الترفيهية

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads