رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

مجموعة جيمس للتعليم تعيّن ليزا كروسبي في منصب الرئيس التنفيذي لمسؤولي التعليم في المجموعة

الثلاثاء 01/أكتوبر/2024 - 10:02 ص
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
2024، دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت مجموعة جيمس للتعليم عن تعيين ليزا كروسبي في منصب الرئيس التنفيذي لمسؤولي التعليم في المجموعة، لتتولى مهام الإشراف على إدارة العمليات اليومية في جميع مدارس جيمس وتنفيذ استراتيجية التعليم الخاصة بالمجموعة، مما يضمن تقديم تجربة تعليمية عالمية المستوى لجميع الطلبة.

 

وعملت كروسبي قبل انضمامها إلى مجموعة جيمس بصفة مديرة تنفيذية لشؤون التعليم في أكاديميات ستار، إحدى أبرز الصناديق متعددة الأكاديميات في المملكة المتحدة. وتمكنت بفضل خبرتها الواسعة من الحصول على وسام الإمبراطورية البريطانية بدرجة ضابط في عام 2023، وهو أحد أهم الأوسمة المدنية في المملكة المتحدة، تقديراً لجهودها المتميزة في مجال التعليم.

 

وبهذا الصدد، قالت ليزا كروسبي: "يسرّني أن أتولى منصب الرئيس التنفيذي لمسؤولي التعليم في مجموعة جيمس للتعليم، وأشعر بمسؤولية كبيرة لأداء مهامي على أكمل وجه. وأعتزم العمل ضمن المجموعة لإلهام جيل المقبل، ودعم الابتكار وتوفير تجارب تعليمية غنيّة لجميع الطلاب، بما يسهم في دفع القدرات لدى الطلبة وتعزيزها لأبعد الحدود ".

 

ومن جانبه، قال صني فاركي مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة "جيمس للتعليم" و"مؤسسة فاركي": "يسعدنا انضمام ليزا كروسبي إلى مجموعة جيمس للتعليم، لتتولى منصب الرئيس التنفيذي لمسؤولي التعليم في المجموعة، لتقدم إضافة قيّمة إلى فريق التعليم لدينا، نظراً لخبرتها الاستثنائية في دعم استراتيجيات التعليم للمؤسسات الرائدة في المملكة المتحدة".

 

وأضاف: "تتمتع كروسبي بمهارات قيادية مميزة وخبرة استثنائية، وهو ما يساعد المجموعة على مواصلة جهودها المبذولة لإرساء معايير التميز التعليمي والابتكار، واعتماد منهجية تواكب متطلبات المستقبل لتعزيز التجارب والفرص المتاحة والنتائج الدراسية لجميع الطلبة".

 

واختتم قائلاً: "نفخر بانضمام هذه القامة التعليمية المميزة إلى فريق عمل المجموعة، انطلاقاً من حرصنا على استقطاب أفضل الكفاءات والاحتفاظ بها، ومساعدتهم على تحقيق مسيرة مهنية ناجحة".

 

وسبق أن شغلت كروسبي قبل انضمامها لأكاديميات ستار منصب الرئيس التنفيذي لمسؤولي التعليم في صندوق تحويل الأكاديميات، حيث تولت الإشراف على التوجه الاستراتيجي والتشغيلي للتطوير الأكاديمي في عدة مناطق.

 

وتتمتع ليزا أيضاً بخبرة كبيرة بفضل عملها بصفة مفتشة رئيسية في مكتب المعايير التعليمية وخدمات الأطفال والمهارات في المملكة المتحدة (أوفستد)، حيث لعبت دوراً محورياً في تطوير المدارس وضمان تلبية المعايير التعليمية والارتقاء بها.

 

ويأتي انضمام كروسبي إلى فريق إدارة مجموعة جيمس للتعليم عقب تعيين أماندا سبيلمان في منصب رئيسة المجلس الأكاديمي الجديد في المجموعة، والتي شغلت سابقاً منصب كبيرة المفتشين في أوفستد.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads