رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

أمنيات" تطلق مشروع "ذا ألبا" في نادي موناكو لليخوت: أول مشروع متعدد الاستخدامات بقيمة 1.9 مليار دولار

الإثنين 30/سبتمبر/2024 - 04:24 م
صدى العرب
طباعة


 أعلنت "أمنيات"، الشركة الرائدة في مجال العقارات فائقة الفخامة في دبي، رسميًا عن إطلاق أيقونتها المعمارية الجديدة – "ذا ألبا" – خلال معرض موناكو لليخوت الأخير. جمع حفل الإطلاق في 26 سبتمبر مجموعة مختارة من كبار الشخصيات والإعلاميين للاحتفال بهذه الوجهة الرائدة متعددة الاستخدامات على ساحل دبي. تبلغ قيمة المشروع 7 مليارات درهم إماراتي (1.9 مليار دولار أمريكي).


 


كان أبرز ما في الحدث هو مراسم التوقيع بين مهدي أمجد، المؤسّس والرئيس التنفيذي لشركة "أمنيات"، وكريستوفر كودراي، رئيس مجموعة "دورشيستر كوليكشن"، في نادي موناكو لليخوت احتفالاً بهذه المناسبة.


 


وصرّح مهدي أمجد، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "أمنيات"، في كلمته خلال الحفل قائلاً: ""يمثل "ذا ألبا" ، دورشيستر كوليكشن، دبي، رؤية "أمنيات" لإعادة تعريف مفهوم الحياة الفاخرة على شواطئ دبي المشمسة. مع هذا المشروع، نوفر مستوى من المعيشة السكنية لم يسبق له مثيل في الإمارة، مستوحى من الموهبة الاستثنائية والفلسفة الملهمة لشركة زها حديد للهندسة المعمارية، ويتم ادارته من مجموعة دورشيستر كوليكشن التي تجمعنا معاً شراكة طويلة الامد.


 


وأضاف: "هذا المشروع مميز بشكل خاص لأنه يقدم مزيجًا متناغمًا من الطبيعة والتصميم المتطور. تستمد دبي الكثير من سحرها وأسلوب حياتها من موقعها على شاطئ البحر، ويعزز "ذا ألبا"، الذي يتميز بتركيز "أمنيات" على تصميم مساكن تتمحور حول الخصوصية، هذا الترابط الفريد مع المياه من خلال تقديم تجربة شاطئية حصرية. ستواصل "أمنيات" تقديم تجارب فريدة من نوعها، والتعاون الإبداعي مع بعض من أكثر العقول رؤية في العالم، لتتجاوز التعريف التقليدي للحياة الرغيدة."


 


علق كريستوفر كودراي، رئيس مجموعة دورشيستر كوليكشن، قائلاً: "" يمثل "ذا ألبا" فصلنا القادم من الفخامة المطلقة في دبي بالشراكة مع "أمنيات". ستكون كل مساحة ملاذًا خاصًا داخل منطقة حصرية توفر للسكان والضيوف الخصوصية والهدوء في هذه المدينة الديناميكية. ستجمع تجربة نمط الحياة والضيافة المتطورة هذه بين الخدمات التي لا تشوبها شائبة التي تشتهر بها "مجموعة دورشيستر كوليكشن"؛ إذ أن أساس ثقافتنا يكمن في الرعاية التي نقدمها لضيوفنا والأفراد، وهو ما تم الاحتفاء به عالميًا. مع الإطلالات البانورامية على البحر والمعالم الشهيرة للمدينة، سيقدم "ذا ألبا" تجربة فاخرة معاد تعريفها من خلال تصميم استثنائي في بيئة يتلاقى فيها الطبيعة والصحة.


 


"سيستمتع الضيوف والمقيمون بتجربة حصرية في أول منتجع حدائق على البحر لمجموعة


إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads