رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

Efficio تعلن ترقية آدم فورجاكس إلى منصب نائب الرئيس للشرق الأوسط وشمال أفريقيا

الإثنين 30/سبتمبر/2024 - 12:46 م
صدى العرب
طباعة
اشرف كاره
 أعلنت Efficio، الشركة الاستشارية الرائدة في مجال المشتريات وسلسلة الإمداد العالمية، عن ترقية آدم فورجاكس إلى منصب نائب الرئيس، وذلك في خطوة هامة لفريق قيادة الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

يعمل آدم في دبي منذ عام 2019، وتأتي ترقيته انعكاسًا لتركيز Efficio المستمر على تعزيز مكانة الشركة في منطقة الخليج، وقد بدأ عمله لدى Efficio عام 2011 في مكاتب الشركة بلندن حيث تخصص بالتوريد الاستراتيجي والتعهيد وتحوّل المشتريات في مختلف القطاعات – بما فيها الخدمات المصرفية والصناعات الدوائية والإنشاءات والمواد الكيميائية والضيافة والأزياء.  

 

ومنذ انتقاله إلى الشرق الأوسط، لعب آدم دورًا بارزًا في ترسيخ أعمال الشركة بالمنطقة، وتولى قيادة تطوير خدمات المحتوى المحلي والتحول الصناعي لدى Efficio وعزز مكانة مركزها لتميّز المحتوى المحلي. كما أسهمت جهوده مساهمة ملموسة في نمو Efficio في عدد من القطاعات الهامة كالبتروكيماويات والتعدين والاتصالات والطيران والقطاع العام – وبخاصة في السعودية والإمارات. 

 

في تعليقه على الأمرقال جينس بيدرسن، الرئيس التنفيذي لشركة Efficio: "لا تجسد ترقية آدم إلى منصب نائب الرئيس إنجازًا شخصيًا وحسب، فهي انعكاس للقيمة التي حققها للشركة وعملائها في منطقة الخليج. فقد ساهمت إمكاناته القيادية في ترسيخ علاقاتنا مع الجهات الحكومية وكبار العملاء، لتعزز مكانة Efficio كمستشار موثوق بالمنطقة."

 

ومن خلال منصبه الجديد، يواصل آدم تطوير العلاقات وترسيخها مع أبرز العملاء في الإمارات والسعودية والأسواق المستهدفة الجديدة بالمنطقة، إلى جانب مواصلة تنمية أعمال Efficio في مجال المحتوى المحلي والتوطين والتنمية الصناعية وخدمات الاستدامة. 

 

ومن الجدير بالذكر أن استثمارات Efficio المستمرة في منطقة الخليج تعكس الطلب المتزايد على الخبرات العالمية المتميزة في مجال المشتريات وتخطيط رأس المال وإدارة سلسلة الإمداد. وفي ظل قيادة آدم لمبادرات المحتوى المحلي ضمن عمليات الشركة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، تتمتع Efficio بمكانة فريدة تمكنها من تقديم الدعم للحكومات ومؤسسات القطاع الخاص فيما تطلق مشاريعها الضخمة والطموحة وتدفع عجلة النمو الاقتصادي المستدام.

 

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads