رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

اقتصاد

هيلتون تعلن عن تعيين ثلاثة مسؤولين تنفيذيين لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا

الإثنين 16/يناير/2023 - 02:03 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
أعلنت هيلتون عن تعيين ثلاثة مسؤولين تنفيذيين جدد في فريق القيادة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا.

وتضمنت الأسماء الجديدة تعيين أليجي جاردنجي نائبًا للرئيس للعمليات التشغيلية في شبه الجزيرة العربية، وتعيين ماري لويز إيك نائبًا للرئيس للموارد البشرية في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، وتعيين دين ميرفي مديرًا أول لتطوير وعمليات وافتتاح مرافق الأطعمة والمشروبات في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا.

 

يعمل أليجي مع هيلتون منذ أكثر من 20 عامًا، وسيتولى قيادة العمليات التشغيلية للفنادق الفاخرة والخدمات المتكاملة في أكثر من 45 فندقًا بالإمارات وعُمان والبحرين وقطر والكويت. يمتلك أليجي خبرة تتجاوز 15 عامًا من العمل مع هيلتون في الشرق الأوسط، وذلك في أدوار تُعنى بتطوير الأعمال وإدارة الإيرادات والتسويق. وعمل أليجي مؤخرًا على دعم الأداء في أكثر من 6,000 فندق من خلال منصبه كنائب للرئيس لشؤون التسويق في الأمريكيتين. ومن الجدير بالذكر أن أليجي، وهو إيطالي الجنسية، اكتسب خبرة واسعة في التسويق والجوانب التجارية وإدارة الإيرادات، وتولى مجموعة متنوعة من المناصب القيادية في هيلتون منها منصب نائب الرئيس العالمي لأداء التسويق والرؤية، ونائب الرئيس للتسويق في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، والمدير التجاري في الشرق الأوسط وأفريقيا.

 

أما ماري لويز فتتولى إدارة الموارد البشرية في هيلتون لتدعم استراتيجية الأفراد وثقافة العمل بالشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا التي يعمل فيها أكثر من 30,000 موظفًا لدى 181 فندقًا تديرها هيلتون. ويذكر أن ماري لويز تتمتع بشغف كبير تجاه الموارد البشرية وبخبرة واسعة في عدد من شركات "فورتشن 500" العاملة في مختلف القطاعات. تنضم ماري لويز، وهي حاصلة على اعتماد تدريبي بالمستوى التنفيذي، إلى هيلتون قادمة من شركة بيبسيكو التي تولّت فيها منصب المدير الأول للموارد البشرية في أفريقيا والشرق الأوسط وجنوب آسيا. 

 

ويشرف دين في منصبه الجديد على العمليات الإقليمية والتطوير ومجموعة من الافتتاحات لوجهات الأطعمة والمشروبات، فيما يقدم الدعم لأبرز الأولويات الاستراتيجية للتوريد المحلي وإدارة نفايات الطعام. ينضم دين إلى هيلتون قادمًا من مجموعة سنسِت للضيافة، والتي عمل فيها مديرًا للعمليات التشغيلية وأشرف على عدد من المفاهيم والعلامات التجارية في دول الخليج العربية. كما تولى سابقًا مناصب قيادية لدى مجموعة جميرا للمطاعم.

 

في تعليقه على الأمر قال يوكيم جان سليفر، رئيس هيلتون في الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا: "يجلب هؤلاء القادة الثلاثة خبرة واسعة وعميقة لرفد فريقنا في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، فيما نستهل حقبة ذهبية جديدة من الضيافة المتميزة ونستعد لرفع عدد فنادقنا بما يقارب الضعف خلال السنوات المقبلة. وأتطلع إلى العمل مع أليجي وماري لويز ودين عن كثب من خلال مناصبهم القيادية الجديدة." 

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads