رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

محافظات

" رشا شرف " تكرم طلاب جامعة مصر التكنولوجية الحاصلين علي المركز الأول

الخميس 26/سبتمبر/2024 - 07:55 م
صدى العرب
طباعة
عصام النجار
كرمت د.رشا سعد شرف الأمين العام لصندوق تطوير التعليم برئاسة مجلس الوزراء المشرف علي جامعة مصر التكنولوجية الدولية الطلاب الفائزين بالمراكز المتقدمة بأسبوع شباب الجامعات التكنولوجية  سبتمبر 2024 جاء ذلك ضمن الاحتفالية التي نظمتها الجامعة بحضور د.عزة شكري عميد الكلية التكنولوجية بالقاهرة ود. اسلام هلالي عميد الكلية التكنولوجية بالفيوم ود.أحمد سعد عميد الكلية التكنولوجية الألمانية بأسيوط ومصطفي مشتري أمين عام الجامعة والسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة ومكتب رئيس الجامعة والطلاب.

حقق طلاب جامعة مصر التكنولوجية، التي تشرف عليها رئاسة مجلس الوزراء من خلال صندوق تطوير  التعليم، إنجازًا بارزًا بفوزهم بالمركز الأول في مسابقة الابتكارات الصناعية( نموذج سياره جولف كهربائية )  خلال أسبوع شباب الجامعات التكنولوجية. الحدث، الذي أقيم في المدينة الشبابية بأبي قير في الإسكندرية خلال الفترة من 17 إلى 21 سبتمبر، شهد مشاركة 600 طالب من 10 جامعات تكنولوجية، إلى جانب حضور نحو ألف زائر من خبراء التعليم التكنولوجي ورجال الصناعة.
وقد أشاد د.أيمن عاشور بجهود طلاب جامعة مصر التكنولوجية الدولية وحرص علي تجربة السيارة بنفسه خلاب جولته داخل المدينة الرياضية.

وقالت " د.رشا شرف " الأمين العام لصندوق تطوير التعليم أن هذا اليوم بمثابة بداية جديدة لانطلاقة جديدة لتحقيق اهداف جامعة مصر التكنولوجية الدولية ، وما شاهدناه اليوم يؤكد ويعكس مدي الابداع والابتكار لدي الخريجين الذين نجحوا في انتاج مشروعات رائدة ومبتكرة وتدعم خطط التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.
 
واضافت " شرف " أن هؤلاء الخريجين يمثلون نواة لخبرات مستقبلية تقود قاطرة التنمية ومواكبة  كافة التطورات الحديثة في الصناعات المختلفة ، وان تلك المشروعات جاءت تطبيقاً عملياً للدراسة النظرية والعلمية التي اكتسبها الطلاب علي مدار دراستهم وهذا ما يساهم في خدمة المجتمع .

وأكدت " شرف " حرص الجامعة للارتقاء بالعملية التعليمية، وتنمية المهارات ونقل المعرفة لدى الطلاب، والعمل على خلق خريج متميز مؤهل لسوق العمل.

وقدمت الشكر والتقدير لأعضاء هيئة التدريس، والهيئة المعاونة، والعاملين بكليات الجامعة على ما بذلوه من مجهود وعطاء لا ينقطع وبشكل دائم، تحقيقًا لأهداف ورسالة الجامعة.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads