رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

منوعات

فندق والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي يطلق تجربة شاي ما بعد الظهيرة مع عرض باليه حي في ردهة بيكوك آلي

الإثنين 23/سبتمبر/2024 - 01:51 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
أعلن فندق والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي عن إطلاق تجربة "ميت مي أت ذا كلوك" لشاي ما بعد الظهيرة في ردهة بيكوك آلي، من الأحد إلى الجمعة من الساعة 2 ظهراً إلى 6 مساءً، إضافةً إلى عرض باليه راقص كل يوم سبت ابتداءً من 28 سبتمبر. وتوفر التجربة بذلك للضيوف فرصة الاستمتاع بشاي ما بعد الظهيرة، بينما يشاهدون عرض الباليه المميز على أنغام البيانو في أداء حيّ.
ويستطيع الضيوف خلال التجربة الاستثنائية الاستمتاع بأشهى المأكولات والحلويات المختارة بعناية إلى جانب الشاي، مثل مقبلات المأكولات البحرية التي تضم السلطعون الطازج والكافيار، والبطاطا المهروسة المقرمشة مع كمأة أومبريا السوداء، وشرائح البطاطس الرفيعة المحضرة يدوياً مع لفائف السلمون المدخن، وعجينة محشوة بكبد الإوز مع سابليه البارميزان وحبيبات الشمندر. كما تتضمن قائمة السندويش مجموعة من الخيارات الشهية، مثل سندويش التونة مع صلصة أيولي بخبز البريوش، وطبق دجاج كورونيشن مع خبز القمح الكامل. وتخصص التجربة تشكيلة غنية من الشاي تتضمن الشاي الأخضر والأحمر والأسود وشاي الأعشاب، بالإضافة إلى مشروب البابونج الترحيبي والمكون من شاي البابونج وشراب الفانيليا وعصير الليمون.
كما يحظى محبو الحلويات بفرصة الاختيار من تشكيلة رائعة، بما فيها كيكة الفراولة والورد، وتشيزكيك المانجو، وموس التوت والفستق الحلبي، بالإضافة إلى مجموعة من كعكات سكونز المغطاة بالقشدة والمربيات الموسمية.
ويتيح الفندق لضيوفه حضور أمسية تتسم بالأناقة والرقي من خلال مشاهدة عرض الباليه ابتداءً من 28 سبتمبر، حيث يستمتع الحضور بأنغام البيانو الهادئة ومشاهدة أداء راقصة الباليه الشهيرة أليكساندرا راكوسكايا، التي تألقت في العديد من العروض الكلاسيكية حول العالم مثل بحيرة البجع وكسارة البندق.
وتتوفر تجربة شاي ما بعد الظهيرة المميزة مقابل 225 إماراتي للشخص الواحد، وعرض الباليه مقابل 295 درهم إماراتي للشخص الواحد. ويستطيع الضيوف ترقية التجربتين بإضافة كأس من المشروب الفوار مقابل 100 درهم إماراتي.
لمزيد من المعلومات حول ردهة بيكوك آلي وللحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: peacockalleydifc.com/afternoon-tea أو الاتصال على الرقم 045159888.

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر