رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
فندق والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي يطلق تجربة شاي ما بعد الظهيرة مع عرض باليه حي في ردهة بيكوك آلي وطنياً مخلصاً لبلده.. حزب الريادة ينعى اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية محافظ كفر الشيخ يتفقد قوافل المبادرة الرئاسية "بداية جديدة" بمحلة موسى محافظ دمياط يتابع ميدانيًا مستجدات الموقف التنفيذى بمشروع تغطية وازدواج طريق عزبة البرج محافظ كفر الشيخ يستعرض المشروعات التنموية والخدمية وقوافل مبادرة «بداية» في اجتماع مجلس الجامعة جامعة كفر الشيخ تنهي استعداداتها لاستقبال العام الجامعي الجديد "العربية للتنمية الزراعية" تفتتح دورة تدريبية بعنوان "التطبيقات الحديثة لتعظيم الاستفادة من المخلفات الزراعية" بدء الاجتماع الثالث عشر للجنة الفنية للملكية الفكرية بالجامعة العربية عبر الاتصال المرئي وزير السياحة والآثار في لقاء موسع مع 30 سفيراً مصرياً وقنصلاً عاماً من الموفدين لتمثيل الدولة المصرية بالخارج قبل سفرهم لتولي مهام مناصبهم سوبربراندز 2024 تكرّم ستة وثلاثين علامة من أبرز العلامات التجارية في الإمارات أثناء احتفالها السنوي

منوعات

بيت.كوم تعمل على تمكين الشباب الإماراتي في "رؤية" معرض الإمارات للوظائف 2024

الإثنين 23/سبتمبر/2024 - 11:21 ص
صدى العرب
طباعة
صدي العرب
يسر "بيت.كوم"، أكبر موقع للوظائف في الشرق الأوسط والشركة التي تأسست بفخر في الإمارات، أن تكون جزءًا من الدورة الثالثة والعشرين لـ "رؤية - معرض الإمارات للوظائف 2024". على مدار 23 عامًا، كان "رؤية" هو المنتدى الرائد في مجال التوظيف وتطوير المهارات والتواصل، والمخصص لتمكين الشباب الإماراتي. سيُعقد الحدث هذا العام تحت شعار "الشباب يستطيع" من 24 إلى 26 سبتمبر في مركز دبي التجاري العالمي، حيث ستشارك "بيت.كوم" في دعم مستقبل العمل للشباب الإماراتي.

 

يجذب الحدث أكثر من 16,000 زائر من المجتمع المحلي، وأكثر من 100 جهة عرض بما فيهم "بيت.كوم"، الشريك الرسمي للتوظيف لــ "رؤية" معرض الإمارات للوظائف 2024. . وستوفر "بيت.كوم" مساحة تفاعلية تلبي احتياجات الباحثين عن عمل من الشباب الإماراتي. كما ستقدم في الفعالية عيادةً للسير الذاتية توفر استشارات شخصية لمساعدة الكفاءات الإماراتية الشابة على تحسين سيرهم الذاتية والتميز في سوق العمل التنافسي. بالإضافة إلى ذلك، ستتضمن الفعالية ستوديو تصوير احترافي لتمكين الباحثين عن عمل من التقاط صور عالية الجودة لسيرهم الذاتية وملفاتهم الشخصية على الإنترنت، فضلاً عن الأدوات الأساسية للتعامل مع سوق العمل الرقمي اليوم.

 

تماشيًا مع تركيز معرض "رؤية" على تمكين الشباب وجهود التوطين الحكومية استجابةً للسوق المتغير في الإمارات، صرّحت دينا توفيق، نائب رئيس النمو في "بيت.كوم" قائلةً: "نحن في بيت.كوم ملتزمون بربط الكفاءات الإماراتية بالفرص التي تعزز شعورهم بالهدف والإبداع والابتكار. بصفتنا الموقع الرائد للتوظيف في الشرق الأوسط، نلتزم اليوم بتقديم حلول مبتكرة تلبي الاحتياجات الحالية للباحثين عن عمل وأصحاب العمل."

 

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر