رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار

عربي وعالمي

شركة "إثارة" تطلق برنامج خبرة الهادف إلى تعزيز قدرات الشباب الإماراتي في قطاع الترفيه

الإثنين 23/أكتوبر/2023 - 01:00 م
صدى العرب
طباعة
أشرف كاره
 أعلنت شركة "إثارة"، الشركة الرائدة في قطاع الترفيه وإدارة الفعاليات وتشغيل المرافق في المنطقة، اليوم عن إطلاق برنامج "خبرة" للتدريب الوظيفي، الهادف إلى تعزيز قدرات جيل الشباب الإماراتي في الدولة وإثراء خبراتهم في قطاعات الترفيه ورياضة السيارات وإدارة الفعاليات وتشغيل المرافق. وانطلاقًا من المكانة الهامة التي تتمتع بها شركة "إثارة" في هذه القطاعات على مدار 15 عامًا، فإنها، من خلال إطلاق برنامج "خبرة" تؤكد التزامها بتشكيل مستقبل هذه الصناعة ودعم الجيل القادم من الشباب الإماراتي لوضع بصمته على هذا القطاع.

 

ويوفر "خبرة" برنامجاً للتدريب الوظيفي مدته عام واحد يهدف إلى تنمية القدرات القيادية ومهارات ومعارف الخريجين الإماراتيين الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 21 و28 عاماً، واستقبال دفعة جديدة من المهنيين الطموحين الراغبين بتطوير خبراتهم في هذا القطاع في برنامج "خبرة" سنويًا.

 

كما يقدم البرنامج فرصة فريدة لاكتساب الخبرات الهامة واستكشاف المسارات الوظيفية المتاحة في قطاعات رياضة السيارات وتشغيل المرافق، ويتضمن تدريبًا شاملاً ومتكاملًا حول إجراءات وسير الإعمال في قلب هذه القطاعات، لسد الثغرات بين المعارف الأكاديمية والخبرات العملية.

 

وفي هذا السياق قال أحمد لاري، رئيس خدمات الشركات في شركة "إثارة": "سعداء بإطلاق برنامج "خبرة"، بما يؤكد على التزامنا المتواصل بدعم المواهب الإماراتية والمساهمة في تنمية وتطوير قطاعات الترفيه وإدارة الفعاليات في الدولة. تتميز شركة "إثارة" بمكانة ريادية في قطاع الترفيه وإدارة الفعاليات، وإرث عريق في تقديم لحظات مميزة، ونهدف الآن إلى تمكين الجيل القادم من قادة الصناعة لتحقيق رؤيتنا في تقديم تجارب لا تنسى".

 

وانطلاقًا من استراتيجية شركة "إثارة" وأهدافها المتمثلة في تعزيز وتطوير قطاع الفعاليات والترفيه في المنطقة، فإنها تدرك أهمية التوطين وتلتزم برؤية القيادة الرشيدة في تعزيز حضور الشباب الإماراتي في مختلف قطاعات العمل، وتعمل ضمن هذا السياق إلى زيادة نسب التوطين في شركة إثارة، فيما تواصل العمل على دعم جهودهم المبذولة لتحقيق تطلعاتهم، وتزويدهم بالمعارف والمهارات الأساسية في مجال الأعمال.

 

تدرك شركة "إثارة" أن كوادر العمل تشكل الركيزة الأساسية والقوة الدافعة لتحقيق رؤيتها في تقديم تجارب لا تنسى للجمهور، وفي سبيل تحقيق أعلى معايير التميز والابتكار، تركز الشركة على تنمية فريق عمل يتمتع بالإمكانات ويتسم بمواصفات رئيسية معينة، بما في ذلك أخلاقيات العمل، ومهارات التواصل الفعالية، والقدرة على التكيف، والتفكير الإبداعي، والمسؤولية الشخصية".

 

يمثل برنامج خبرة التزام شركة "إثارة" بتعزيز مواهب وقدرات الشباب الإماراتي وتطوير صناعة الترفيه والفعاليات في دولة الإمارات العربية المتحدة. للمزيد من المعلومات يرجى التواصل عبر البريد الالكتروني [email protected].

 

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر