رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
محافظ البحيرة تشهد تسليم أجهزة كهربائية لـ 18 من العرائس الأيتام المقبلين على الزواج محافظ البحيرة تفتتح معرض الفن التشكيلي لفناني البحيرة بمكتبة مصر العامة بدمنهور احتفالًا بالعيد القومي للمحافظة 6 مليارات ريال عُماني حجم الاستثمار التراكمي بالمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم ارتفاع أعداد الزائرين إلى سلطنة عُمان بنهاية يوليو 2024 سلطنةُ عُمان تطلق البرنامج الوطني للذكاء الاصطناعي والتقنيات الرقمية المتقدمة البدء في وضع أساسيات المنصة الإلكترونية التي ترتبط بـ 45 جهة حكومية بسلطنة عمان لجنة الزكاة بباسوس تكرم حفظة القرآن الكريم والمتفوقين دراسيًا «نواصى» تطلق مشروعها الجديد «NEST».. تجربة عصرية وفريدة بافضل مواقع التجمع السادس الراعي الرسمي للدوري المصري في حدث استثنائي.." نايل للتطوير" تُسلم درع الدوري المصري في تصميمه الجديد للنادي الأهلي بالإشتراك مع معهد بحوث صحة الحيوان.. بيطري الشرقية يُنظم قافلة طبية علاجية بيطرية مجانية بقرية الشوافين التابعة لمركز و مدينة أولاد صقر

رياضة

د.حسن مصطفى يهنئ منتخب الكراسي المتحركة لكرة اليد بطولة العالم ويشيد بالتنظيم المصري للمونديال

الأحد 22/سبتمبر/2024 - 12:54 م
صدى العرب
طباعة
احمد الجيوشي

حرص الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد على تسليم نجوم منتخب مصر درع بطولة العالم للكراسي المتحركة بعد الفوز على أمريكا في المباراة النهائية .


وهنأ حسن مصطفى لاعبي المنتخب الوطني بعد الفوز بلقب البطولة لأول مرة في تاريخ مصر ،مشيدا بالأداء المميز للمنتخب طوال مبارياته البطولة .

وأشاد رئيس الاتحاد الدولي للعبة بجميع المنتخبات المشاركة بالبطولة مؤكدا أنها كانت قوية للغاية في ظل المستويات الفنية المميزة للجميع ووجه مصطفى الشكر إلى اتحاد اليد برئاسة محمد الأمين والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على حسن التنظيم المصري المميز للبطولة .


وتوج منتخب مصر للكراسي المتحركة بلقب بطولة العالم التي أقيمت في مصر خلال الفترة من 16 إلى 21 سبتمبر الجاري بعد فوزه في المباراة النهائية على أمريكا بنتيجة شوطين دون رد .

إرسل لصديق

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر