رئيس مجلس الإدارة
أمانى الموجى
رئيس التحرير
ياسر هاشم
ads
اخر الأخبار
محافظ البحيرة تشهد تسليم أجهزة كهربائية لـ 18 من العرائس الأيتام المقبلين على الزواج محافظ البحيرة تفتتح معرض الفن التشكيلي لفناني البحيرة بمكتبة مصر العامة بدمنهور احتفالًا بالعيد القومي للمحافظة 6 مليارات ريال عُماني حجم الاستثمار التراكمي بالمنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم ارتفاع أعداد الزائرين إلى سلطنة عُمان بنهاية يوليو 2024 سلطنةُ عُمان تطلق البرنامج الوطني للذكاء الاصطناعي والتقنيات الرقمية المتقدمة البدء في وضع أساسيات المنصة الإلكترونية التي ترتبط بـ 45 جهة حكومية بسلطنة عمان لجنة الزكاة بباسوس تكرم حفظة القرآن الكريم والمتفوقين دراسيًا «نواصى» تطلق مشروعها الجديد «NEST».. تجربة عصرية وفريدة بافضل مواقع التجمع السادس الراعي الرسمي للدوري المصري في حدث استثنائي.." نايل للتطوير" تُسلم درع الدوري المصري في تصميمه الجديد للنادي الأهلي بالإشتراك مع معهد بحوث صحة الحيوان.. بيطري الشرقية يُنظم قافلة طبية علاجية بيطرية مجانية بقرية الشوافين التابعة لمركز و مدينة أولاد صقر

اقتصاد

تامر حسني يحيى حفل إطلاق مشروع سيراك للتطوير العقاري الجديد CITY HALL 90

الأحد 22/سبتمبر/2024 - 12:51 م
صدى العرب
طباعة
محمود خضر

أعلنت شركة سيراك للتطوير العقاري برئاسة رجل الأعمال طارق سليمان، عن طرح أحدث مشروعاتها CITY HALL 90 والذي يقع على شارع التسعين مباشرة بمدينة القاهرة الجديدة، ويعتمد المشروع الجديد على فكرة المشاركة مع العملاء لضمان جودة التشغيل.
وقال رئيس مجلس إدارة شركة سيراك رجل الأعمال طارق سليمان، في حفل إطلاق المشروع الذي أحياه الميجا ستار تامر حسني، إن الشركة تحرص على انتقاء مشروعاتها بعناية، مشيراً إلى أن سلسلة مشروعات سيتي هول تسعى للحفاظ على هوية مشروعاتها مع ابتكار طرق ادارة وأساليب بيعية جديدة تضمن تحقيق العملاء للعوائد المتوقعة من التعاقد على وحدات بمشروعات سيراك.
وأضاف بأن الشركة تركز على الانشاءات والتنفيذ بشكل رئيسي للحفاظ على المصداقية مع العملاء، لافتا إلى أن أفضل دعاية للشركة هي التي تأتي من خلال العمل على أرض الواقع، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الحالية والتي تتطلب سرعة انجاز المشروعات وتسليمها بأعلى جودة والتأكد من ملاءمتها للتشغيل.
من جانبه، قال كريم مأمون الرئيس التنفيذي لشركة سيراك للتطوير العقاري، إن المشروع الجديد هو بنشاط تجاري إداري ويقام على مساحة 16000 متر، وقد تم اختيار مكتب Azure architect المهندس الاستشاري عمر عقيل، لما له من خبرة كبيرة في هذا المجال حيث سبق له تصميم مشروع داون تاون التجمع الخامس ومشروع Lake View وأحد أهم الاستشاريين في مصر.
 وقدم كريم مأمون، خلال الحفل، الشكر لشركات التسويق العقاري وفريق مبيعات شركة سيراك، وكذلك فريق العمل من المهندسين والعمال ممن بذلوا مجهود مكثف لتنفيذ نسب انشاءات كبيرة خلال شهور معدودة والتي كانت نقطة هامة في تأكيد ثقة العملاء في مشروعات الشركة.
رئيس القطاع التجاري بشركة سيراك للتطوير وسيم عودة، أشار إلى أن المشروع الجديد CITY HALL 90 مكون من 5 مباني منفصلة بارتفاعات متنوعة ما بين أرضي ودورين وأرضي و5 أدوار، خصصت منها أدوار الدور الأرضي للأنشطة التجارية وباقي الأدوار مكاتب إدارية، لافتا إلى أن مساحة الوحدات مرنة وتتوافق مع اشتراطات العلامات التجارية الكبرى والفرنشايز، بجانب حرص الشركة على تصميم الأسقف بارتفاع 5 أمتار وبمساحات تبدأ من 50 متر مربع.
وأضاف عودة، بأن سيراك للتطوير العقاري تحرص على الاستعانة بأكبر الاستشاريين مثل المهندس هاني سعد والمهندس محمد حافظ ، ومكتب DMA وشركة إنفرجين للإدارة وتطوير المشاريع.

إرسل لصديق

موضوعات متعلقة

ads

تصويت

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟

هل تؤيد تكثيف الحملات الأمنية بمحيط الأندية ومراكز الشباب لضبط مروجى المخدرات؟
ads
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر